التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:54 م , بتوقيت القاهرة

على خطى منتدى شباب العالم.. مبادرة لعمل نماذج محاكاة بالمحافظات

أكد الدكتور محمد عمارة خبير التسويق السياسي أنه سيقوم بإعداد مبادرة لنموذج عمل محاكاة لمؤتمر الشباب الذي يعقد بصفة دورية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفًا أن ذلك النموذج سيكون في المحافظات لتوسيع قاعدة المستفيدين والذين لم يحالفهم الحظ فى حضور هذه المؤتمرات ومن خلال الاستعانة بالعناصر التى شاركت فىها.


وقال عمارة أن تجربة الحوار وتبادل الخبرات وعرض أهم المشاكل وحلول لها خارج الصندوق كانت من أهم مميزات المؤتمرات الشبابية لذلك جاءت فكرة التعميم لتعظيم الاستفادة من أفكار الشباب ومد جسور التواصل مع السادة المحافظين والقيادات التنفيذية في المحافظات.


أضاف عمارة إلى أنه سيدأ بالتواصل مع المسئولين للبدء في هذه المبادرة التي ستؤتي بثمار جيدة ونقل خبرات وتجارب كل من حضر المؤتمرات الشبابية وأيضًا شباب البرنامج الرئاسي للوصول إلى قاعدة جماهيرية في محافظات الجمهورية وإخراج الكوادر البشرية وخلق مجتمع متقدم قادر على استكمال بناء الوطن.


اختتم عمارة بتوجيه رسالة إلى المسئولين وكافة أطياف المجتمع المصري في الدولة بتشجيع هذه المبادرة والإستفادة المثلى من طاقات الشباب والأفكار التنموية التي ستدفع سفينة الوطن إلى بر الأمان تحت رعاية القيادة الحكيمة والرشيدة لجمهورية مصر العربية


DSC_0438h20171024 Exhibition314 (2)11 (1)


اقرأ ايضًا


فيديوجراف| "مصر قبلة العالم".. رسائل "مستقبل وطن" من منتدى الشباب


أصغر مشاركة: المنتدى فرصة حقيقية للتعرف على أفكار الشباب حول العالم