التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 01:33 ص , بتوقيت القاهرة

منها الشيكولاته والعسلي..7 ألوان للشعر في شتاء 2018

مع دخول فصل الشتاء تلجأ العديد من الفتيات بتغير وتبديل ألوان شعورهن بألوان جديدة ومتوهجة تلائم طقس الشتاء الدافئ، إلا أن البعض منهن لا يحسن الاختيار بين لون الشعر مع درجات البشرة، لذا نقدم لكِ أفضل ألوان موضة شعر شتاء 2018، على غرار الفنانات العالميات.


العسلي:


العسلي


من الألوان المتوهجة والجذابة التي تُميز المرة القمحية والخمرية في الشتاء، وهو مزيج بين البُني والأشقر وظهرت به العالمية بيونسيه.


الأشقر البلاتيني:


الاشقر


وهو اللون المائل للون الشيب "الأبيض" والذي ظهرت به مؤخرًا نجمة تلفزيون الواقع "كيم كاردشيان" فهو لون براق يتلاءم مع صاحبات البشرة السمراء ويتماشى مع موسم الشتاء.


الأحمر الناري:


الاحمر


ما زال اللون الأحمر يتربع موضة الشتاء، فهو من الألوان الغامقة التي تلائم طقس الشتاء، ويتماشى مع البيضاء والسمراء والقمحية وصاحبات البشرة الخمرية، وقد ظهرت به عدة فنانات على رأسهن أماندلا ستنبرج.


الروز المُدهب


الروز المُدهب


مزيج بين اللون الوردي والذهبي يتلاءم مع صاحبات البشرة البيضاء، وقد ظهرت به مؤخرا بيلا حديد، كارا ديليفين..


الشيكولاته:


الشكولاتة


لون الشيكولاته من الألوان الدافئة التي تلائم فصل الشتاء، مزيج من البُني والأحمر الغامق، كان خيارًا لعديد من الفنانات مثل بريانكا شوبرا، سلمى حايك وساشا لين، فهو لون مميز وجذاب، ويتماشى مع صاحبات البشرة الخمرية، أو القمحية.


الخصلات الفضية "السيلفر"


شرائط السيلفر


مثل سيارا، إميليا كلارك، هناك العديد من الفنانات وخاصة الشقرات فضلن صبغ أطراف شعرهن باللون الفضي ليظهر وكأنه شرائط من الفضة متخللة شعورهن الطبيعية.


الأسود الطبيعي


االاسود الطبيعي


الكثير من الفتيات يقدسن لون الشعر الأسود الطبيعي ولا يفضلن صبغه أو تبديله، خاصة أنه يتماشى مع جميع ألوان البشرة، كما أن هناك العديد من المشاهير التي احتفظت باللون الأسود للإطلالة به، مثل شاي ميتشل، وريهانا.


اقرأ أيضًا:


صور.. الحقائب الفرو والقطيفة موضة هذا العام للجامعة


صور| مايا دياب تواصل جرأتها بـ"لوك مثير" مع الشعر الأبيض