التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 11:37 م , بتوقيت القاهرة

بعد إقصائها من "the voice".. هل دفعت أحلام ثمن دعمها لزوجها القطري؟

تعيش الفنانة الإمارتية أحلام أزمة من أكبر الأزمات الفنية التي تعرضت لها خلال مشوارها الفني، حيث أن الشهرة الواسعة أصبحت مهددة، خصوصا بعد أن تخلت إدارة برنامج "the voice" عنها ، وأطاحوا بها من لجنة تحكيم البرنامج ، لتحل مكانها الفنانة الكويتية نوال، بالرغم من تصويرها حلقات تجارب الأداء من البرنامج، مما قد يضطر إدارة البرنامج لإعادة تصوير تلك الحلقات.


ويبدو أن تأييد أحلام لزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري كان السبب الرئيسي للإطاحة بها من برنامج "the voice" الذى يعد أبرز ملامح شهرتها ونجوميتها .


وأزمات أحلام السياسية بسبب زوجها القطري ليست بجديدة ، حيث بدأ الأمر فى فى يونيو الماضي عندما طلبت السلطة الإماراتية من زوج أحلام مبارك الهاجري مغادرة الإراضي الإماراتية ، بسبب نشر الأخير تدوينة عبر حسابه الرسمي يعلن فيها دعمه لأمير قطر ، قائلا فيها: "من كان الله  معه فما فقد أحداً ومن كان الله عليه فما بقي له أحدوجاء ذلك تعقيبا على الأزمة بين دولة الإمارات وقطر بسبب دعم الأخيرة للتنظيمات الإرهابية وسعيا لزعزة إستقرار الدول العربية.


وبالرغم من محاولات أحلام المتكررة من أجل التوسط لزوجها لدي السلطات الإماراتية من أجل الموافقة على بقاء زوجها القطري مبارك الهاجري بالإمارات ، الإ أن جميع محاولاتها باتت بالفشل ، فى ظل مقاطعة العديد من الدول العربية لدولة قطر الداعمة للتنظيمات الإرهابية .


ويبدو أن أزمة أحلام مع الجمهور الخليجي لم تتوقف على زوجها فقط ، حيث أن لم تستطع أن تخفي دعمها لزوجها ودولة قطر ، حيث أنها علقت على الأوبريت العربي  الخليجي "قولوا لقطر" الرافض لسياسات قطر الداعمة للإرهاب والساعية لزعزعة إستقرار الدول العربية ،  عبر حسابه بموقع "تويتر" ، قائلة :"ألا ليت الفن الراقى يعود .. " ، وهو ما اعتبره البعض هجوما صريحا على الأوبريت الذى إحتفي به الكثير من الشعوب الخليجية فى ظل التجاوزات التى تقوم بها دولة قطر .


 


ويعد أوبريت " قولوا لقطر " من أقوى الأغاني الوطنية المباشرة التى قدمت عن الأزمة منذ إندلاعها ، و أكثرها شراسة، حيث شارك بالأوبريت عدد من نجوم الوطن العربي من أبرزهم حسين الجسمى و عيضة المنهالى و فايز السعيد وغيرهم .


ويبدو أن قرار إدارة برنامج "ذا فويس" بإستبعادها من لجنة تحكيم البرنامج، جاء كرد سريع على دعم أحلام لزوجها القطري ودولة قطر الداعمة للإرهاب ، وهو ما دفع أحلام إلي محاولة تهدئة الأمور من جديد بعد الإجراءات التى اتخذت ضدها معلنة عن حبها لبلادها وولائها لدولة الإمارات ، بجانب إستعانتها  بأبيات شعر للشريف قتادة أبو عزيز من خلال حسابها بموقع "توير" ، قائلة: " بلادى وإن جارت على عزيزة وأهلى وإن ضنوا على كرام" .




أقرأ أيضا..


فيديو| أحلام تقدم صدقة جارية على روح "أم كلثوم"


بعد المقاطعة لسنوات.. القناة السعودية تذيع أغنية لـ "أحلام"