التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 09:57 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ساويرس يمازح شابا بالمنتدى العالمي: "لو عايز فلوس أديلك"

مازح رجل الأعمال نجيب ساويرس، أحد الشباب المشاركين بجلسة "ريادة الأعمال والابتكار" بمنتدى شباب العالم، قائلًا "الله أكبر عليك أنت لو عايز فلوس أديلك فلوس".


وكان الشاب قد تساءل عن أول سمة يبحث عنها الممول في رائد الأعمال، فرد "ساويرس"، مجيبًا الأول بيسأل نفسه هل الراجل ده هيعملي فلوس ولا لًا.. وبعدين يشوف مقومات الشخصية هل ناجحة ولا لأ"، متابعًا "بعد اللى سمعته من الولد ده ما شاء الله عليه.. الله أكبر.. دا لو عايز فلوس أديله على طول".


وانطلقت، أول أمس الأحد، الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم، بحضور 3 آلاف مدعو من فئات متنوعة من المشاركين، تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة.


وشهدت فعاليات المنتدى أمس الإثنين، عددًا من الجلسات الحوارية الهامة ومنها "اختلاف الحضارات والثقافات صدام أم تكامل، وتسخير العائد الديموجرافي من أجل الاستثمار في الشباب لتحقيق مفهوم التنمية المستدامة، وجلسة رؤية شبابية لتحقيق التنمية المستدامة في العالم.


كما شهدت جلسة تجارب دولية لتحقيق استراتيجيات التنمية المستدامة، وحلقة نقاشية حول التأثير السلبي للهجرة غير المنتظمة على الشباب حول العالم، وجلسة استعراض لسبل التعاون في مجال الهجرة غير المنتظمة لمنطقة المتوسط، وجلسة نحو عالم توحده الآداب والفنون رؤية لتحقيق السلام خلال الثقافة.


بالإضافة إلى جلسة كيف تصلح الآداب والفنون ما تفسده الصراعات والحروب، وجلسة كيف يصنع العالم قادته، وجلسة استعراض التجربة المصرية فى صناعة المستقبل والبرنامج الرئاسى وعرض عن الأكاديمة الوطنية لتدريب الشباب، وجلسة نماذج لقادة المستقبل.



السيسي يمازح "رئيس الوزراء": أنا كده بزنقك ولا إيه


15 فيديو.. رسائل السيسي في اليوم الثالث من فعاليات منتدى شباب العالم