التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:12 ص , بتوقيت القاهرة

العبقري الصغير: الرئيس سيكرمني في منتدي الشباب كأصغر مبرمج في العالم

كشف محمود وائل، أذكى طفل في العالم، والملقب من العالم أحمد زويل بـ"العبقري الصغير"، أنه سيتم تكريمه في الحفلة الختامية من فعاليات منتدي شباب العالم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ.


وأضاف "وائل" - في تصريحات صحفية - "أنه تم ترشيحه بشكل مباشر بُناءًا علي ما قدمه لمصر كدولة من شهادات سُجلت باسمه واسم مصر، كأصغر مبرمج كمبيوتر، وأصغر محترف تصميم شبكات في العالم.


وأشار إلى أن منتدي شباب العالم فرصة جيدة للشباب من مختلف الجنسيات وليس مقتصرة على الشباب المصري، مضيفًا يجب علينا استغلال الفرصة في التطلع والتطبع في الأفكار الإيجابية والجديدة التي تسمح للشباب أن يكونوا قادة المستقبل وذلك يعتبر هدف المنتدي.


وقال إن هذه أول مشاركة له في مؤتمر للشباب، ويتمني أن يُضيف إلى المؤتمر، كما يتمنى أن يكون المنتدي وفعالياته إضافة كبيرة له.


يُذكر أن محمود حاصل على 5 شهادات عالمية، ومنحة كاملة لدراسة بكالوريس الهندسة في الأكاديمية البحرية العلوم والتكنولوچيا والنقل البحري، ولُقب أصغر مبرمج، كما كرمه عددًا من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى تكريمه من الدكتور أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية.


اقرأ أيضًا ..


رجال الأعمال المصريين: منتدي شباب العالم فرصة للتواصل مع العالم


وزير التجارة: "شباب مصر" سيتولى القيادة.. و"منتدي العالم" فرصة للسياحة