التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:45 م , بتوقيت القاهرة

"في 2017".. نجوم مصرية أحدثوا تفاعلًا بأدوارهم المهنية

"2017".. عامًا شهد العديد من الأحداث المختلفة، فكان هناك المبهج والمسعد منها وكان هناك أخر غير محبب، وكمثل الوقائع المختلفة التي شهدها هذا العام، كان هناك أيضًا نجومًا بشتى المجالات أثروا بالعديد من أحداثه الجيدة الصاخبة وكان لهم دورًا كبيرًا في جزء كبير من ما حملته وقائع هذه السنة التي أشرفت على النهاية.


"دوت حياة" ترصد أبرز نجوم عام 2017 في شتى المجالات المختلفة، وفقًا لما أحدثوه من صخب وضجة إيجابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام.


"محمد صلاح نجم الرياضة"



على الصعيد الرياضي، كان اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب تسجيله هدف التأهل لبطولة كأس العالم بالتصفيات، وهو الأمر الذي اعتبره المجتمع المصري بمثابة إنجاز نظرًا لغياب المنتخب الوطني عن هذه البطولة مدة 28 عام، فأضحى اللاعب المصري بطلًا بين كافة فئات المجتمع، وعمله أصبح محل حديث وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.


"ياسمين صبري نجمة الفن"



بالنسبة لمجال الفن، فكانت الفنانة الشابة ياسمين صبري الأكثر جدلًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لنشرها العديد من الصور التي تظهر فيها وهي تمارس الرياضة وتهتم برشاقتها وجمالها، فضلًا عن أناقتها وكذلك ظهورها بإحدى الفضائيات لتكشف أنها زوجة ذات خبرات منزلية جيدة، كل تلك الأمور دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع أخبارها إيجابيًا، خاصةً بعد الكشف عن خبر طلاقها.


أقرأ أيضًا..


"في2017.. البوكسر نور والبنات عنست".. حملات إعلانية أثارت الجدل والضجة


"عمرو اديب نجم الإعلام"



أما من ناحية برامج التوك شو عبر الفضائيات، فكان الأكثر إثارة خلال عام 2017 هو الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "On E"، والذي اشتهر بخفة ظلة أثناء عرضه للقضايا والمشكلات والأخبار اليومية، خاصةً تعليقه على نتائج مباريات الزمالك بصفته مشجع زملكاوي.


"أحمد أبو هشيمة نجم الأعمال الخيرية"



يظل رجل الأعمال أحمد أبو هشمية، هو البطل المسيطر على ساحة الأعمال الخيرية وسط إشادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لما يقدمه من أعمال إنسانية وتنموية كتطوير القرى ومساعدة المحتاجين وغيرها من أمور تحسب ضمن الأعمال التنومية الخيرية.


"شريهان أبو الحسن نجمة المرأة والمجتمع"



الإعلامية شريهان أبو الحسن مقدمة برنامج "ست الحسن" المذاع عبر فضائية "On E"، وصفت خلال العام الجاري من قبل رواد شبكة الإنترنت على إنها كانت أبرز الإعلاميات انتصارًا للمرأة والمجتمع واهتمامات المواطنين نظرًا لما تقدمه وتعرضه من فقرات منوعة تخص حقوق وقضايا المجتمع.


أقرأ أيضًا..


"في 2017 من المرجيحة لـ3 دقات".. 8 مقاطع فيديو أشعلت "السوشيال ميديا"


شاهد المقاطع كلها.. "نجوم مصر في 2017":