التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 01:43 ص , بتوقيت القاهرة

زوج للمحكمة: "مراتي استغلت سفري وخانتني مع 4 رجالة"

سمحت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار أشرف عاصم، اليوم السبت، لزوج بالتحدث لهئية المحكمة في دعوى زنا ضد زوجته.


وقال الزوج إنه كان يسعى دائما لمستقبل أفضل لأفراد عائلته وتوفير كل سبل الرفاهية لزوجته، حيث كان يعمل فى الخليج ويرسل لها الأموال وأغلى الملابس ولم يتوقع أن يرى صورها بتلك الملابس التي اشتراها لها مع عشيقها في أوضاع ساخنة وتنفق عليه من الأموال التي أرسلها لها.


وأضاف في أقواله إنه تزوج من 9 سنوات وأنجب اطفالا من زوجته الطبيبة ثم سافر الخليج منذ عام للعمل كمهندس وفي الفترة الأخيرة بدأ الشك يتسلل إلى قلبه عن سوء سلوك زوجته، متابعًا: "عدد من أصدقائي شاهدوها وبرفقتها أكثر من رجل فى أماكن مختلفة، حيث قررت بعدها النزول الى مصر وحجز أقرب طائرة".


وواصل الزوج المخدوع أنه عاد إلى مصر ثم راقبها أسفل المستشفى التي تعمل بها حتى نزلت مع شخص، وعندما شاهدها أمسك بها وتعدى عليها بالضرب مع عشيقها، وأبلغ عنهما الشرطة بعدما أخذ هاتفها المحمول وهاتف عشيقها الدكتور، حيث تم العثور على مقاطع ومحادثات جنسية في هواتف المتهمين.


وكشف الزوج أنه شاهد صور وفيديوهات صادمة لزوجته حيث كانت ترسل صورًا لعشيقها وهي في أوضاع ساخنة، مشيرًا إلى انها أقامت علاقة جنسية مع طبيب بيطري ويعمل مندوب أدوية و3 أشخاص أخرين وكانت تتردد على شقتهم بالرحاب وهو ما شهد به حارس العقار أمام النيابة وكل الصور والفيديوهات قدمها الزوج للمحكمة لتقرر حجز القضية للنطق بالحكم بعد المدوالة.


اقرأ أيضًا..


مباحث الإسماعيلية تكشف لغز اختفاء طفل "أبو صوير"


بائع خضار يشرع في قتل زميله لخلافهما على مكان بيع الخضار بسوق بنها