التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 04:14 ص , بتوقيت القاهرة

جامعة عين شمس تستقبل المستشار الثقافي لسفارة السنغال بالقاهرة

استقبل صباح اليوم دكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، ودكتور عبد الناصر بدوي سنجاب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والشيخ تجان غي المستشار الثقافي بسفارة السنغال بالقاهرة.


وجاء ذلك بحضور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ونظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ورشا كمال مدير وحدة رعاية الطلاب الوفدين بمكتب العلاقات الدولية بالجامعة، وذلك لبحث سبل توطيد العلاقات المصرية السنغالية، وجذب الطلاب الوافدين من السنغال للدراسة بجامعة عين شمس.



من جانبه، أكد .عبد الناصر سنجاب أن هذا اللقاء يأتى فى إطار حرص قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة على توطيد وتعميق علاقات التعاون المشترك بين جامعة عين شمس ونظيراتها من الجامعات العالمية وخاصة الأفريقية .


وأضاف أن وحدة رعاية الطلاب الوافدين بمكتب العلاقات الدولية بالجامعة قد قامت بوضع خطة زمنية محددة لعدد من اللقاءات الرسمية مع الملحقيين والمستشارين الثقافيين للعديد من سفارات الدول الأفريقية والآسيوية والأوروبية خلال الفترة القادمة ، للعمل على استقطاب المزيد من الطلاب الوافدين للدراسة بجامعة عين شمس ، كما تم الاتفاق على عقد العديد من اتفاقيات التعاون المشترك بين الجانبين


اقرأ أيضًا ..


جامعة عين شمس توقع بروتوكول تعاون مشترك مع الهيئة الوطنية للإعلام


جامعة عين شمس تكرم الفائزين في مسابقة "أفضل كلية ومركز"