التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 02:18 م , بتوقيت القاهرة

صور| سيدات أعمال كازاخستان يشدن بمهرجان "نفرتيتي للأزياء" بالأقصر

استقبلت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، وفد من سيدات أعمال كازاخستان في أتيلييه التصميم الخاص بها في مدينة دبى بالإمارات، لإطلاعهم على تفاصيل آخر خطوط الموضة العالمية والمراحل التي يمر بها أي فستان منذ وضع التصميم واختيار الأقمشة والتنفيذ، واختيار الاكسسوارات المناسبة وخامات التطريز، حتى الوصول إلى المنتج النهائى وارتدائه عن طريق العارضات فى عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية.


وقالت مني المنصوري، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن الوفد أبدى إعجابه الكبير بما شاهده وأثنى على المجهود الضخم الذى يبذله كل فريق العمل المتواجد داخل الاتيلييه، مشيرة إلى أنها عرضت على الوفد شريط فيديو خاص بمهرجان نفريتى للموضة والأزياء الذى عقد فى أحضان الحضارة والتاريخ المصرى داخل معبد الأقصر بمصر.


وأضافت مني المنصوري، أن أعضاء الوفد أبدوا إنبهارهم بالحضارة والتاريخ الفرعوني، وأكدوا أن هذا العرض يعتبر لحظة تاريخية لأنه لأول مرة يتم إقامة عرض أزياء داخل صرح أثرى وتاريخى مثل معبد الأقصر الذي يعد أحد رموز التاريخ والحضارة الفرعونية.


ونوهت مصممة الأزياء الإماراتية، أنه تم تكريم الوفد بمنحه هدايا تذكارية عبارة عن سفينة شراعية تمثل جزءا من التراث الاماراتى بجانب ارتداء عضوات الوفد عبايات تراثية إماراتية، أبدوا سعادتهم بهم وحرصوا على التقاط الصور التذكارية بها داخل الأتيليه.


سيدات أعمال كازاخستان يشدن بمهرجان نفرتيتى للأزياء الأخير بالأقصر (1)سيدات أعمال كازاخستان يشدن بمهرجان نفرتيتى للأزياء الأخير بالأقصر (2)سيدات أعمال كازاخستان يشدن بمهرجان نفرتيتى للأزياء الأخير بالأقصر (3)


اقرأ ايضًا


كازاخستان تستبدل أبجديتها الكازاخية بأحرف لاتينية بحلول عام 2025


كازاخستان: جولة سابعة من المفاوضات السورية في أستانا نهاية أكتوبر