التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:42 م , بتوقيت القاهرة

آخرهم أحمد سعد.. نجوم تأثرت شعبيتهم بسبب علاقاتهم العاطفية والأسرية

أصبح الفنان أحمد سعد حديث العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب، حيث هاجمه العديد من المتابعين بسبب ارتباطه بها وانفصاله عن الفنانة ريم البارودي .


وجمعت بين الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي علاقة خطوبة استمرت لأكثر من 5 سنوات، منذ أن تعاونا معا بمسلسل "احنا الطلبة"، حيث أشاد العديد من المتابعين بعلاقة الحب الموجودة بين الطرفين، ولكن بعد مرور تلك السنوات تفاجأ الجميع بانفصال الطرفين، لتكشف ريم بعد ذلك عن ارتباطه بسمية الخشاب، وتكشف أيضا أن علاقاتها بأحمد سعد لم تكن خطوبة فقط بل تزوجت منه بالسر قبل أن ينفصلا مؤخرا.


وبالرغم من تأكيد ريم البارودى، على وجود علاقة تجمعه بسمية الخشاب عقب انفصالهما، الإ أن البعض توقع أن ذلك جاء بسبب الغيرة، ولكن إعلان الطرفين عن زواجهما رسميا مؤخرا أكد أنها كانت على صواب، وربما كان أحد أسباب تعاطف الكثير معها واستنكارهم لزواج أحمد سعد من سمية الخشاب .


ويبدو أن شعبية أحمد سعد تأثرت خلال الأيام الماضية بسبب تعاطف الجمهور مع ريم البارودي، حيث أصبحت الفيديوهات والصور التى ينشرها عبر حسابه الرسمي تتعرض للسخرية من قبل متابعيه .


أحمد سعد وريم البارودي


وليس أحمد سعد أول فنان تتأثر شعبيته بسبب طليقته، ويرصد "دوت فن" فى التقرير التالي أبرز الفنانين الذين تأثرت شعبيتهم بسبب طليقاتهم وأطفالهم :


أحمد عز وزينة


تعد أزمة الفنان أحمد عز مع الفنانة زينة من أبرز الأزمات الشخصية فى تاريخ الوسط الفني، حيث اجتمع الطرفان معا في العديد من الأعمال الفنية قبل أن تشعتل الأزمة بينهما بإعلان زينة عن إنجابها لطفلين توأم من أحمد عز، ولكن المثير فى الأمر هو عدم إعتراف الأخير بالطفلين.


وبدأ الصراع بين أحمد عز وزينة يأخد منحني آخر بعد أن قررت الأخيرة اللجوء إلي المحاكم من أجل إثبات نسب طفليها لأحمد عز، وهو ما حدث بعد عدة جلسات بالمحاكم، حيث أصدرت المحكمة حكمها النهائي بنسب الطفلين لعز.


ويبدو أن السنوات الأخيرة شهدت قلة الأعمال الفنية للفنان أحمد عز بعد أزمته مع زينة، حيث إختفي عن الساحة الدرامية لمدة 4 سنوات، قبل أن يتعاقد مؤخرا على مسلسل أبو عمر المصري لموسم رمضان المقبل، بجانب إبتعاده عن الساحة السينمائية لمدة عامين، قبل أن يعود مرة أخري بفيلم "الخلية" الذى تصدر إيرادات موسم عيد الأضحي الماضي .


أحمد عز وزينة


محمد الترك وحلا الترك


شهدت الشهور الماضية أزمة كبير بين المنتج البحريني محمد الترك وابنته الفنانة حلا الترك، متوعدا إيها بمحاربتها والقضاء على مستقبلها الفني، وذلك بعد أن حصلت طليقته مني السابر على حضانة الأخيرة .


وبدأت الأزمة بين الأب وابنته بعد أن انفصل عن والدتها معلنا إرتباطه بالفنانة دنيا بطمة، ولكن حصول طليقته على حضانة حلال الترك التى أعلنت عن وقوفها بجانب والدتها أشعل الصراع بينهما، ومع مرور الوقت وهجوم الأخيرة على دنيا البطمة دفع محمد الترك إلى الإعلان عن تبرأه من ابنته ومحاربته لمشوارها الفني ودفعها إلى الإعتزال .


ويبدو أن تصريحات محمد الترك دفعت العديد من المتابعين للتعاطف مع حلا الترك، وربما تأثرت شعبيته كثيرا فى المجتمع البحريني .


محمد الترك وأبنته حلا


براد بيت وأنجلينا جولي


كانت علاقة المممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، بالفنان براد بيت، من أبرز علاقات الزواج بالوسط الفني العالمي، ولكن أنجلينا فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما طلبت الطلاق من زوجها فى مطلع العام الجاري.


وطالبت أنجلينا من القاضى أن تحتفظ بحضانة أبنائها الستة بعد حصولها على حكم الطلاق من زوجها براد بيت، معربة عن حرصها على معيشة أفضل لأطفالها، بعد زواج استمر لمدة 12 عاما .


وأشارت عدة تقارير صحفية أمريكية إلى أن سبب طلب أنجلينا جولي الطلاق من براد بيت هو استهلاك الأخير لكميات كثيرة من الكحوليات أثرت على علاقتهما الزوجية، وربما أثرت تلك التقارير على شعبية براد بيت لدي جمهور، بجانب انفصاله عن أنجلينا جولي التى تحظى بشعبية كبيرة جدا ليس بالولايات المتحدة فقط بل بالعالم أجمع .


براد بيت وأنجلينا جولي


أقرأ أيضا..


صور| بعد الأدعية والأغاني.. أحمد سعد "يتفلسف" على جمهوره


ريم البارودي ليست الأولى.. تعرف على زواجات أحمد سعد قبل سمية الخشاب