التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:51 م , بتوقيت القاهرة

الأطباء: صاحب واقعة التزييف بدمياط مدرج بالنقابة منذ 2009

تباشر نيابة كفر سعد بمحافظة دمياط، التحقيقات في الواقعة المعروفة إعلاميا بطبيب كفر سعد المزيف، حيث حصلت النيابة العامة على بيان نقابة أطباء مصر يفيد أن الطبيب المذكور طبيب مدرج اسمه بنقابة الأطباء.


وجاء رد نقابة الأطباء للنيابة العامة بناء على طلبها بأن الطبيب مقيد بنقابة الأطباء تحت رقم 194694 بتاريخ 22-9-2009، وحاصل على ترخيص الوزارة 197694 بتاريخ 22-2-2009.


وترجع تفاصيل الواقعة إلى قيام إدارة مستشفى طوارئ كفر سعد بالاشتباه في أحد الأطباء حديث الالتحاق بها بأنه غير طبيب ويدعى "م .ج"، وتم إخطار قسم شرطة كفر سعد للتحقيق وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 4189 لسنه 2017 إداري مركز شرطة كفر سعد.


وعقب عرض المذكور علي النيابة العامة أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة العامة تحريات مباحث كفر سعد حول الواقعة، والاستعلام من نقابة الأطباء وجامعة القاهرة حول حصوله على كلية الطب وقيده بنقابة الأطباء.


يذكر أن الطبيب المذكور قد تقدم بأوراق ومستندات إلى إدارة مستشفى طوارئ كفر سعد قبل التحاقه بها تفيد حصوله على بكالوريوس الطب من كلية طب القاهرة، وشهادات خبرة تفيد عملة في عدد من المستشفيات بالقاهرة ومستشفى العريش المركزي.


 


فيديو جراف.. خريطة تحقيقات النيابة الإدارية في قضايا الفساد