التوقيت الأربعاء، 22 مايو 2024
التوقيت 01:23 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على أبطال الأغنية المغربية "Boom Boom" وأماكن تصويرها

نجحت الأغنية المغربية "Boom Boom" في لفت أنظار جميع دول العالم إليها، بتخطيها حاجز الـ27 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث يتوقع العديد من المغاربة بأن تساهم الأغنية فى انتعاش السياحة المغربية خلال الشهور المقبلة.


وأظهر كليب أغنية "Boom Boom" الذى شارك فيه 4 نجوم عالميين، المناظر الطبيعية الخلابة بالمغرب بجانب تصوير المدن السياحة بالطائرات التى أظهرت جمالها، حيث تم تصوير الكليب بعدة مدن مغربية وهي تطوان، وشفشاون، ومراكش، وكابو نيغرو، ومرزوكة، والصحراء المغربية، مع الظهور بزي تقليدي مغربي للتعريف بالهوية المغربية .


ومن المتوقع أن يحقق الكليب نجاحا كبيرا خلال الأيام المقبلة مثل النجاح الذى حققته أغنية " dispacito" ، حيث قد يصبح الأربعة نجوم الذى شاركوا بالكليب أحد أبرز نجوم الغناء بالعالم، خصوصا وأن من ضمنهم دادي يانكي الذى شارك بـ dispacito.


ويرصد "دوت فن" نجوم كليب "Boom Boom" وجنسياتهم وأسمائهم الحقيقية وبداياتهم الفنية :


ريدوان


ولد المطرب العالمي ريدوان عام 1972 بمدينة تطوان المغربية، واسمه الحقيقي هو نادر خياط، حيث هاجر إلى السويد وحصل على الجنسية السويدية بعد ذلك، وبدأ من هناك مشواره الفني بكتابة وإنتاج الأغاني لعدد من النجوم العالميين.


بدأت شهرة ريدوان تزداد عالميا وهو مادفعه الى الهجرة الى الولايات المتحدة فى عام 2006 وكتب العديد من الأغاني العالمية، بجانب حصوله على جوائز الغرامي العالمية .


وبعد مسيرة كبيرة من النجاح، قرر ريدوان أن يعود الى موطنه الأصلي، بإنتاج أغنية عالمية تعبر عن التراث العربي المغربي الأصيل ، حيث جمع ثلاثة من أبرز نجوم الغناء بالعالم ، لمشاركته بأغنية Boom Boom التى قام بإنتاجها والمشاركة بالغناء فيها .


ريدوان


دادي يانكي


نجح المطرب البورتوريكي الشهير دادي يانكي، البالغ من العمر 40 عاما فى لفت الأنظار اليه بشدة من خلال مشاركته فى الأغنية الأكثر نجاحا على مستوى العالم "dispacito" .


وبدأ يانكي مشواره الفني فى التسعينات مركزا على فن الريغيتون، ليحقق شهرته العالمية فى مطلع الألفية الثالثة، ولكن يعد عام 2017 هو الأبرز في مشواره الفني بأغنية dispacito ، قبل أن يختتم العام بأغنية جديدة من المتوقع أن تتحقق نجاحا كبيرا وهى "بوم بوم" التى شارك بها مع 3 نجوم عالميين .


دادي يانكي


فرنش مونتانا


ولد المطرب العالمي فرنش مونتان بالمغرب عام 1984، واسمه الحقيقي هو كريم خربوش، ولكنه هاجر إلى الولايات المتحدة بعمر الـ13 عاما ، حيث عمل بمجال التجارة والأعمال بجانب حبه للموسيقي والغناء .


وبدأ مونتانا مسيرته الفنية عام 2012 فرقته الغنائية، بجانب تعاونه مع العديد من النجوم العالميين، ومن المتوقع أن يكون عام 2017 هو الأبرز فى مسيرته الفنية بعد تعاونه مع ريدوان فى أغنية Boom Boom.


فرنش مونتانا


دنا جان


ولدت المطربة الأمريكية دنا جان بولاية كاليفورنيا عام 1997، حيث احترفت الغناء فى سن مبكر، وشاركت فى إحياء العديد من الحفلات العالمية .


ومن المتوقع أن تحقق دنا جان المزيد من الشهرة والنجاح خلال الفترة المقبلة، بعد مشاركتها بالأغنية العالمية " Boom Boom" مع ثلاثة من أبرز نجوم الغناء بالعالم .


دنا جان



أقرأ أيضا..


فيديو| الأغنية المغربية Boom Boom تتحدى Dispacito بـ4 نجوم عالميين