التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 06:40 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "الغضبان" يضع حجر الأساس لأكبر منتجع سكني سياحي في بورسعيد

 وضع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقه سليمان وهدان، وكيل البرلمان، والدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب، ومحمد جمال عمر عضو مجلس إدارة شركة تاور باى، اليوم السبت، حجر الأساس للمنتجع السكنى السياحي  الضخم "تاور باي"، والذي سيتم إنشاؤه على أحدث الطرق المعمارية العالمية.


من جانبه، قال أحمد لاشين الرئيس التنفيذي لشركة تاور للتطوير العقاري، خلال مؤتمر تدشين المشروع، إن هذا المشروع المتميز الأول من نوعه على شاطئ البحر المتوسط ببورسعيد يأتي تنفيذا لرؤية الدولة لخلق مجتمعات متكاملة وهو جزء من مجموعة تسمى "تاور ،Group التي تأسست منذ عام 1985 حيث بدأت المجموعة في تطوير المنتجعات السياحية والمجمعات التجارية في شرم الشيخ ومرسى علم.


و أضاف أن مشروع «تاور باى» يقام على مساحة 102 فدان، ويقع بين محافظتي بورسعيد ودمياط على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وسوف يتوافر بالمشروع فندق "هيلتون" وسيكون به 200 غرفة مطلة على البحر "سيتم تشغيلها خلال الـ4 سنوات المقبلة.


 وأوضحلاشين" أن المشروع يحتوى على مول تجاري يضم مجموعة متنوعة من محال التجزئة ومنافذ التسوق لتوفير أقصى درجات الراحة للمقيمين، مشيرا إلى أن حجم استثمارات المشروع تصل إلى 5مليارات جنيه ويساهم في توفير 2000 فرصة عمل.


جانب من الحضور بالمؤتمر الصحفيجانب من الحضور بالمؤتمر الصحفيجانب من وضع حجر الاساس للمنتجعوضع حجر الاساس لاكبر منتجع سياحي ببورسعيدوضع حجر الاساس لاكبر منتجع سياحي ببورسعيد


 


إقرأ أيضا:


صور| الغضبان والوزيري يتفقدا أعمال إنشاء 118 مصنعًا جنوب بورسعيد