التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 07:04 ص , بتوقيت القاهرة

صور| حماقي يشعل حفل الجامعة الأمريكية بـ "نفسي أبقى جمبه" و"ما بلاش"

أحيا الميجا ستار محمد حماقي حفله الغنائي المقام بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، بحضور عشرات الآلاف من الشباب من الجنسين.


صعد "حماقي" على خشبة المسرح مرددًا لأغنية "نفسي أبقى جنبه"، وسط هتافات وصرخات محبيه التي امتدت طوال فقرته التي شهدت العديد من الأحداث والكواليس. 


حرص "حماقي" في بداية فقراته على تحية الجمهور، مؤكدًا على سعادته بوجوده معهم، ثم قدم أغنية "استنى دقيقة" التي حصدت المزيد من التفاعل.


كمل قدم أغاني "داري، وجرى ايه، ومايني"، بالإضافة إلى "ما بلاش" بمشاركة إحدى طالبات الجامعة التي عزفت على آلة الكمان خلال غنائه لها. 


وحرصت إحدى الفتيات على الصعود على خشبة المسرح وأهدت حماقي تورتة بمناسبة عيد ميلاده وسط غناء الجمهور له.


وطالب الجمهور من "حماقي"، تقديم أغنية 3 دقات التي قام بتوزيعها عضو فرقته رامي سمير، وحرص على تهنئته بنجاح الأغنية مع المطرب أبو.


وفي ختام فقرته قدم أغاني "بقت عادة، ومن قلبي بغني"، وغيرها ممن طالب بها محبوه.


محمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكيةمحمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكيةمحمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكيةمحمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكيةمحمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكيةمحمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكيةمحمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكيةمحمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكيةمحمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكيةمحمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكيةمحمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكيةمحمد حماقي في حفل الجامعة الأمريكية