التوقيت الأحد، 16 يونيو 2024
التوقيت 05:03 م , بتوقيت القاهرة

رامي إمام: إقناع "الزعيم" بالتعاون معي كان خطوة صعبة

من المعروف أن عادل إمام يعد نجمًا صاحب كاريزما خاصة فأعماله الفنية يشاهدها الجمهور لأنهم يحبونه، بصرف النظر عن المحتوى أو المضمون الذي يقدمه، لكن يبدو أن الممثل الكوميدي قرر هذا العام أن يغير من جلده ليقدم مضمونًا مختلفًا عما سبق أن قدمه ويظهر ذلك في عدة ملامح من تجربته التليفزيونية المقبلة.

وعلى رأس هذه التغيرات مؤلف مسلسله الجديد، فبعد سنوات من التعاون مع الكاتب يوسف معاطي، يخوض عادل إمام تجربة جديدة بدعم شباب الكتاب، حيث يقدم عادل إمام في رمضان 2018 مسلسل "عوالم خفية"، من تأليف ثلاثة شباب هم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.


أما التغيير الثاني فهو شركة الإنتاج، فبعد تعاونه مع شركة "سينرجي" -التي يمتلكها تامر مرسي- لمدة 5 أعوام، قرر عادل أن يخوض السباق الرمضاني بمسلسل من إنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لابنه رامي إمام.

وكشف رامي عن تفاصيل تعاقده مع والده في لقاء لبرنامج Et بالعربي، وقال إنها كانت خطوة صعبة لإقناعه بأن يتعاون معه،
موضحًا أنه عندما عرض عليه الفكرة كان أول سؤال طرحه والده عليه: هل يستطيع تحمل أجره وطريقة التعاقد واستلام الأجر على دفعات؟ وكان رد رامي أن هذا الأمر متاح.

وأكد رامي أنه من أقنع والده بتغيير فريق العمل هذا العام حتى يخوض تجربة مختلفة، لكن عادل أصر على أن يكون هو المخرج.


وقال رامي إنه يرغب في تقديم والده هذا العام بشكل مختلف، أما تصوير المسلسل فسيبدأ في النصف الثاني من شهر ديسمبر.


وحول التشابه بين مسلسل "عوالم خفية" ومسلسل "عفاريت عدلي علام"، من حيث الأسماء والفكرة، فأكد أنه لا يوجد أي علاقة بينهما، لأن القصة مختلفة تمامًا.



اقرأ أيضًا


تعرف على مؤلف مسلسل عادل إمام الجديد الذي بدأ مشواره معه بمشهد