التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:13 م , بتوقيت القاهرة

بعد زواج سعد وسمية.. ريم البارودي تكسب تعاطف الجمهور بهذه الطريقة

بعد الجدل الكبير الذي أثاره زواج الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، خرجت إحدى صديقات الفنانة ريم البارودي عن صمتها.


ونشرت الفنانة داليا مصطفى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، وكتبت تعليقاً عليها: "يا ريت الناس تلم لسانها شوية على سمية الخشاب وسعد.. عيب.. والله بجد انتوا مش أشيك ناس، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع.. عيب بجد ومش كلكوا حبيتوا وسيبتوا وانتوا متعرفوش.. ما يمكن بجد بيحبوا بعض. ما يمكن ريم سابته هي.. إنتوا تعرفوا منين؟ عيب بجد، مع العلم إن ريم صاحبتي وبحبها جداً.. وعلى فكرة علاقتي بسمية وسعد سلام سلام".



كما حلت الفنانة ريم البارودي، ضيفة على قناة "أوربت"، من خلال برنامج "القاهرة اليوم"، وظهرت "البارودي" في الفقرة الأولى بشكل مختلف.


وبدأت الحلقة بـ"اسكتش تمثيلي" كان عبارة عن حفل زفاف لريم والفنان إدوارد، الذي ظهر مرتديًا بدلة فرح تحمل اللون الأبيض، وظهرت ريم مرتدية فستان فرح.


تأتي الحلقة بعد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب بأيام، وعلق إدوارد، قائلًا: "خلاص قلبي اختار ريم البارودي وبقت عروستي، لأنها أحلى واحدة في مصر".



وبعد إذاعة الحلقة نشر إدوارد صورة تجمعة بريم عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتب تعليقا على الصورة قائلًا:"أنا والعروسة ريم البارودي في حلقة امبارح من  "القاهرة اليوم" وكالعادة غيرة ريتا حرب عليا من كل ضيفة حلوة".


 



 


وحرصت ريم أيضًا على مشاركة جمهورها صورة من خلال الحلقة تجمعها بإدوارد عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وكتبت تعليقا على الصورة قائلة:"بحبه جدا إدوارد، وعلى قد ما اضايقت واتفاجئت امبارح لكن وجودك خلاني مبسوطة ونساني غلاسة الأسئلة.. إنت صديق ونجم بجد محترم ودم شربات سكرررررر".


 



 


لتنهال التعليقات على الصورة بالتعاطف مع ريم بعد زواج سعد وسمية، فجاء أحد التعليقات "اللى باعنا خسر دلعنا"، وآخر "أيوه يا ريم إنتي أحلى من انك تنكسري.. خليكي قوية إنتي تستاهلي".



 


اقرأ أيضًا


فيديو| ريم البارودي تظهر بـ"طرحة الزفاف"