التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 05:55 م , بتوقيت القاهرة

السكة الحديد: تشغيل 4 قطارات لنقل مشجعي "الأهلي" من القاهرة لبرج العرب

قررت هيئة السكة الحديد تشغيل 4 قطارات "مخصوصة" من القاهرة إلى مدينة برج العرب الجديدة والعكس، لنقل مشجعي كرة القدم لحضور مباراة الذهاب بالدورالنهائي بالبطولة الإفريقية التى سوف تقام على ملعب استاد مدينة برج العرب الجديدة بين فريقي الأهلى والوداد المغربي  غدا السبت.


وصرح المهندس سيد سالم، رئيس هيئة السكة الحديد، بأن الهيئة قررت تشغيل قطارين فى رحلة الذهاب من القاهرة، وقطارين في رحلة العودة قطار من برج العرب الجديدة، وقطار آخر من محطة الإسكندرية.


وأضاف رئيس الهيئة أن قطارات الذهاب سوف تتحرك من محطة القاهرة الساعة 9.30 والساعة 10.30 صباحا وتقف بمحطات "بنها / طنطا / دمنهور/ محرم بك / كنج مريوط / محطة 25 يناير / برج العرب الجديدة"، وفى رحلة العودة يتحرك قطار من محطة 25 يناير بمدينة برج العرب الساعة 22.00 مساء، والقطار الآخر من محطة الإسكندرية الساعة 23.00 بعد انتهاء المباراة ويقف بنفس محطات الذهاب.


وأكد رئيس الهيئة أنه تقرر أن يكون سعر تذكرة  القطار موحدًا "30 جنيهًا" شاملاً رحلتي الذهاب والعودة من القاهرة إلى برج العرب الجديدة والعكس، وذلك تشجيعًا للجمهور لرفع الروح المعنوية للفريق المصرى المشارك فى البطولة.


اقرأ أيضًا 


هشام عرفات خلال اجتماع وزراء النقل العرب: مصر تعمل على تطوير القطاع