التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 07:23 م , بتوقيت القاهرة

بعد طلاقها.. رحلة صعود ياسمين صبري من "فتاة إعلانات" إلى "حديث السوشيال ميديا"

أثارت الفنان ياسمين صبري الجدل بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها، بعد زواج استمر لمدة خمس سنوات، والمثير أنها لم تعلن عن هذا الزواج إلا في مطلع الشهر الجاري، عندما حلت ضيفة ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس.


وتعد ياسمين صبري أحد أبرز نجمات الفن بالوقت الحالي، حيث تشارك فى موسم رمضان المقبل بأول بطولة درامية مطلقة، بجانب مشاركتها فى بطولة فيلم "الديزل" مع محمد رمضان، وفيلم "شمس وقمر" مع محمد إمام، ولكن إذا عدنا بالزمن للوراء خمس سنوات عندما تزوجت فسنجد أن الأمر كان مختلفا، ويرصد "دوت فن" رحلة صعود ياسمين صبري الفنية منذ خمس سنوات وحتى انفصالها عن زوجها.


 


عملت ياسمين صبري بعد تخرجها من كلية الإعلام كمراسلة بإحدى القنوات الفضائية، ولكنها لم تستمر في ذلك المجال كثيرا، حيث قررت أن تشترك بمسابقة "ميس إيجيبت" ولكن ألغيت ذلك العام، ثم تلقت عرضًا من إحدى شركات للعمل كموديل إعلانات منذ خمس سنوات.


وكان عمل ياسمين صبري كموديل إعلانات أولى خطواتها الفنية، حيث شاهدها مساعد مخرج برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود ، والذي رشحها لتجسيد شخصية بطلة البرنامج "رشا"، وكان ذلك في عام 2013.



وبعد ظهورها على الشاشة لأول مرة ببرنامج "خطوات الشيطان"، قررت ياسمين صبري الاتجاه إلى عالم الدراما، بعد أن علمت بوجود اختبارات أداء لمسلسل "جبل الحلال"، بالرغم من أنها لم تكن تعرف أحد بالوسط الفني، ليتم ترشيحها إلى الدور بالفعل، ومقابلة النجم الراحل محمود عبد العزيز.


وكشفت ياسمين - خلال تصريحات صحفية سابقة - عن تفاصيل لقائها مع محمود عبد العزيز، الذي وقف بجوارها وقال لها "انتي بنتي" ، ثم نصحها بأن تجد ظهرا تستند عليه بالوسط الفني.


وبعد نجاحها بتجسيد شخصية "صافي" ابنة محمود عبد العزيز بمسلسل "جبل الحلال"، توالت العروض الفنية على ياسمين صبري، حيث شاركت بعام 2015 بـ7 أعمال درامية، هي "ذهاب وعودة، وأرض النعام، وأسرار، والصعلوك، وطريق، وشطرنج"، ولكن أبرز أدوارها جاء بمسلسل شطرنج"، الذي ظهرت من خلاله بشخصية ضابط شرطة بجهاز البحث الجنائي، وربما كان نجاحها بهذا الدور أحد أسباب ترشيحها لخوض أولى بطولاتها السينمائية بفيلم "جحيم فى الهند" مع محمد إمام، والذى جسدت به شخصية ضابط شرطة أيضا.



وقبل عرض فيلم "جحيم فى الهند"، استطاعت ياسمين صبري أن تلفت الأنظار إليها بشدة من خلال ظهورها بشخصية "تمارا" بمسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان ، والذى حقق نجاحا كبيرا بموسم رمضان 2016.



وبحلول عام 2017، أصبحت ياسمين صبري أحد أبرز نجمات الفن، حيث يتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها وأخبارها الفنية، وهو ما دفع العديد من شركات الإنتاج للسعى من أجل التعاقد معها، حيث تشارك حاليا بتصوير فيلمين سينمائيين سيتم عرضهم خلال الفترة المقبلة، بجانب تعاقدها على أولى بطولاتها الدرامية لموسم رمضان المقبل مع شركة "بي لينك"، والمثير أنه بعد تحقيق كل ذلك النجاح تنفصل ياسمين صبري عن زوجها الذى عاش معها رحلة صعودها منذ أن كانت "موديل إعلانات" وحتى النجومية.


اقرأ أيضًا..


"أتجوزها أنا".. تعليقات ساخرة من المصريين على خبر انفصال ياسمين صبري