التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 02:15 م , بتوقيت القاهرة

من السوشيال ميديا| «الخبر ولع الدنيا».. أسباب طلاق ياسمين صبري

لم تمر سوى أيام قليلة، على استضافة الفنانة إسعاد يونس للفنانة ياسمين صبري ببرنامج «صاحبة السعادة»، والتي كشفت فيه الثانية للمرة الأولى في تصريحات تليفزيونية عن زواجها والتحدث عن علاقتها الزوجية، وكيفية إعدادها لمهام المنزل، وأن زوجها يدعى «محمد» وتلقبه في المنزل بـ«دودي».


منذ قليل، انفردت صحيفة اليوم السابع بنشر خبر مفاده طلاق الفنانة ياسمين صبري من زوجها بعد فترة علاقة زوجية استمرت 5 سنوات، وذلك الأمر الذي أثار ضجة وسائل التواصل الاجتماعي وجعل الرواد يتوقعون أسباب الانفصال.


«دوت حياة»، ترصد أبرز التعليقات وتوقعات أسباب الطلاق التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي.


اسباب انفصال ياسمين صبري عن زوجها


«اتحسدت»


رجح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن سبب الطلاق هو حسد بعض الجماهير لعلاقتهما، خاصةً أن هذا الحدث وقع مباشرة عقب حديثها لأول مرة عن زواجها.


انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها


«كان بيغير عليها»


يشير رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن أغلب حالات الطلاق في الوسط الفني سببها الغيرة، متوقعين أن يكون هذا هو السبب خلف طلاق ياسمين صبري.


أسباب طلاق ياسمين صبري


«التمثيل هو السبب»


يتوقع أيضًا مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن انخراط الفنانين في الأعمال الفنية وانشغالهم عن أزواجهم غالبًا ما يكون سبب الانفصال، لذا يرجحوا أن يكون هذا هو سبب طلاق الفنانة.


ياسمين صبري


«السوشيال ميديا ماسبتهمش في حالهم»


من ناحية أخرى، يرجع بعض المدونين على وسائل التواصل الاجتماعي، أن كثرة أحاديث المواقع والشبكات الاجتماعية عن الفنانة قد تكون سبب إثارة المشاكل الزوجية لديها مما أدى للطلاق.


أقرأ أيضًا..


"أتجوزها أنا".. تعليقات ساخرة من المصريين على خبر انفصال ياسمين صبري