التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 01:15 ص , بتوقيت القاهرة

الأغاني الدينية نقطة انطلاقها.. ما لا تعرفه عن كاتي بيري في عيد ميلادها الـ33

تحتفل النجمة الأمريكية "كاتي بيري" اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها الـ33 ، والتي تعد إحدى أبرز نجمات الغناء بالعالم، وتتخطى أعمالها حاجز المليار مشاهدة.


وبعكس حياتها الفنية الشهيرة باللهو والمرح، كانت نشأتها متشددة للغاية، حيث كان والداها قسيسين، ونشأت وتربت على أغاني الكنيسة، وهي البداية الحقيقة لمشوارها الفني، حيث ظلت تغني تلك الأغاني إلي أن قدمت ألبومها الأول، لتقرر بعدها الخروج من الإطار الديني من أجل البحث عن الشهرة والنجومية.


ومنذ عام 2008 بدأت كاتي بيري تشتهر بسبب أغانيها التي احتوت على موضوعات جريئة، بجانب اعتمادها على نمط موسيقى البوب روك فى عدد من أغانيها.


واشتهرت بيري بقصات شعرها المختلفة والمثيرة للجدل، حيث استطاعت جذب الأنظار إليها في كل مرة تغير اللوك الخاص بها والذي يظهرها بشخصية مختلفة، وكان آخرها قص الشعر الأبيض القصير بأغنية "swish" التي تم طرحها أغسطس الماضي.


 



 


وقدمت بيري العديد من القصص بكليبات أغانيها التي جذبت أنظار المشاهدين، وكان ذلك بكليب أغنية "Roar" الذي تخطي حاجز الـ2 مليار مشاهدة على "يوتيوب"، التي ظهرت من خلالها بشخصية تشبه الشخصية الأسطورية طرزان، حيث تعيش بغابة وسط الحيوانات بعد أن سقطت الطائرة الخاصة بها بالغابة، وتتعايش مع الحيوانات بصورة طبيعية.


 



 


كما قدمت أغنية "dark horse" التي تخطت حاجز الـ2 مليار مشاهدة أيضًا، حيث ظهرت من خلالها بملابس مصرية فرعونية، أظهرها بلوك مختلف غير المعروفة به.


 



 


وعن حياتها العاطفية تزوجت كاتي بيري من الممثل الكوميدي راسل براند، ولكنها انفصلت عنه بعد 14 شهرًا من زواجهما في 2012، لترتبط بعدها بالممثل الإنجليزى أولاندو بلوم، وظلت معه حتى انفصلت عنه مؤخرًا، ولكن عدة تقارير صحفية أشارت إلى عودتهما مجددًا أغسطس الماضي.


 


كاتي بيري واولاندو بلوم


كاتي بيري وبراند راسل


اقرأ أيضا..


شاهد| شيرين رضا تقارن نفسها بـ"أطاطا"


أحمد حاتم لـ"دوت فن": انتهيت من الكنز 2.. وهذا موعد تصوير "رسايل"