التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 12:06 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| بـ"Bang Bang".. الممثل مايكل إنرايت يتحدى "داعش" من الرقة

ظهر الممثل البريطاني مايكل إنرايت في فيديو جديد على يوتيوب نشره في مدينة الرقة للسخرية من تنظيم "داعش".


وبحسب صحيفة "التليجراف" فإن إنرايت الذي ترك التمثيل وانضم للمليشيات الكردية التي تقاتل داعش نشر فيديو وهو يذيع أغنية Bang Bang للمطربة الأمريكية في أريانا جراندي، في إشارة للانتقام من التنظيم الإرهابي الذي أعلن مسؤوليته عن هجوم مانشستر.



وأشارت الصحيفة إلى أن "إنرايت" الذي ظهر في فيلم "قراصنة الكاريبي" هو من مواليد مانشستر التي شهدت تفجيرا انتحاريا نفذه الداعشي "سلمان العبيدي" في 22 مايو الماضي مستهدفا حفلا لأريانا جراندي وهو التفجير الذي قتل فيه 22 شخصًا.


وظهر الممثل البريطاني وهو يحمل رشاش AK-47 في أنقاض مدينة الرقة المحررة قائلا "لم تتمكنوا من إسكاتها، ولا إغلاق مدينتي، جئت إلى عقر داركم وغنيت Bang Bang، بينما أنتم تولون الأدبار، لتعود الحرية مجددا، ويعلو صوت الموسيقى".


وبعدها وجه إنرايت معتزل التمثيل رسالة لأريانا جراندي قائلا "رسالة لأريانا من مسرح عمليات الذبح الجماعية التي كان ينفذها داعش هذه أول حفلة غنائية لك هنا، باركك الله".


ومن المعروف أن مايكل إنرايت ترك التمثيل وانضم للمليشيات الكردية التي تقاتل التنظيم الإرهابي بعدما شاهد فيديو إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة والذي أعدمه التنظيم حرقا في يناير 2015، وقال إنرايت إن الفيديو أثر فيه فقرر ترك حياة الشهرة والثراء والسفر لسوريا للقتال.


اقرأ أيضا


"تحرير الرقة".. هل يصبح مشكلة للأكراد المنتصرين؟