التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:51 م , بتوقيت القاهرة

كاتبة إماراتية: الإخوان يحاولون النيل من الجيش والشرطة في مصر

قالت الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي إن جماعة الإخوان جعلت من الكراهية منهجًا يغذي كل معتقداتهم حتى القتل، موضحة أن الإخوان يغتالون معنويًا كل من يتصدى لهم ويواجههم.


وأضافت الكاتبة الإماراتية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنهم "فعلوها عبر عقود ويفعلونها اليوم وكل شيء لديهم مشرع ولو كان التشويه والقتل المعنوي".


واستطردت "إذا كتبنا حرفًا جعلوا من قذارتهم سيفًا مسلطًا على حروفنا"، موضحة أن الاغتيال المعنوي لصاحب الكلمة أينما وجدت هي منهجية الجماعة.


وعن علاقة الجماعة بالجيوش والمؤسسات الأمنية، تقول الكعبي إن أدبيات الإخوان قامت على تشويه كل الجيوش العربية ومؤسسات الداخلية بدون استثناء، موضحة أنهم اليوم يحاولون النيل من الجيش المصري ومن شرطة مصر.


وأضافت أن الجيش المصري هو الجيش العربي الذي صمد في مواجهة حروب التشويه والميليشيات والإرهاب ولكنهم ما زالوا يستهدفونه ويعززون تمويل الإرهاب ضده.


وأوضحت أن الداخلية المصرية التي استعادت عافيتها واستردت صورتها الذهنية المشرفة لدى الشعب المصري يتم العمل على تقويض إنجازها باستهداف أفرادها.


واعتبرت الكاتبة الإماراتية أن كل خطوة تقوم بها مصر لأداء دورها الإقليمي في حل ملفات سياسية خارجية تواجه بسببها ضربة تحاول تقويض دورها والرجوع بها إلى الوراء، موضحة أن مصر أشد المؤامرات ضراوة وشراسة، تواجه حربًا من كل الاتجاهات، لأن سلامة مصر تعني تعافي الوطن العربي والخطة تستهدف تقسيم الوطن العربي.


اقرأ أيضًا


صور| هل مهدت "الجزيرة" ولجان "الإخوان" لحادث الواحات ؟