التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:26 م , بتوقيت القاهرة

أحمد فتحي يعتذر عن حضور حفل جوائز "فيفا" بسبب نهائي دورى الأبطال

 


اعتذر أحمد فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حضور حفل جوائز الفيفا "الأفضل" السنوي الذي سيقام بعاصمة الضباب - لندن-.


وقال حازم الحديدي مدير أعمال اللاعب لشؤون الإعلانات أن فتحي، تلقى دعوة لحضور الحفل الأهم في كرة القدم عبر وكيله ممدوح عيد، وأنهى كل الإجراءات بالفعل وكان من المقرر أن يسافر صباح اليوم الاثنين.


وأضاف أن فتحي، أعتذر عن السفر تقديرا لأهمية المرحلة داخل النادي الأهلي التي تحتاج الي تركيز شديد بعد تأهله لنهائي دورى الأبطال الإفريقي بالفوز الكاسح والكبير على الننجم الساحلي 6-2 التي جرت مساء أمس الأحد، باستاد الجيش المصري ببرج العرب.


وأوضح أن فتحي باعتذاره يرسل رسالة واضحة لزملائه بانهم لن يتخلوا عن اللقب الأفريقي ويجب القتال عليه لإسعاد الجماهير الحمراء، وشدد الحديدي على أن اختيار فتحي، لحضور الحفل بسبب الإنجازات التي حققها طوال تاريخه فلقد لعب بكل المسابقات المتاحة وهو إنجاز في حد ذاته بجانب مشاركته في تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم التي ستقام بروسيا الصيف المقبل 2018.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1843146562664513&width=500" width="500" height="431" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>