التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:58 م , بتوقيت القاهرة

النجم يقيل مديره الفني الفرنسي بعد سداسية الأهلي

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن رضا شرف الدين رئيس نادي النجم الساحلي التونسي قرر إقالة الفرنسي هيبار فيلود المدير الفنى للفريق من منصبه.


وتلقى النجم الساحلى هزيمة تاريخية أمام الأهلي بنتيجة 2 – 6 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، بملعب "برج العرب"، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وذكرت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية، "على الرغم من التصريحات الصادرة من رضا شرف الدين رئيس نادى النجم الساحلى بأنه لن يتخذ قرارات متسرعة بعد الخروج المهين من دوري أبطال إفريقيا إلا أن الأخبار الواردة من داخل معسكر النادى تشير إلى إقالة المدرب الفرنسي فيلود من منصب المدير الفنى للفريق، على أن يتم الإعلان الرسمي عن القرار خلال ساعات".


وأضافت الصحيفة، "الجميع داخل نادى النجم الساحلي بات مقتنعا بأن المدرب أصبح عاجزا، عن تقديم الإضافي للفريق بعد خسارة لقب الدوري التونسي في الموسم الماضي لصالح الترجي، قبل أن يتلقى هزيمة مدوية أمام الأهلي بنتيجة 6 – 2".


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1843146562664513&width=500" width="500" height="431" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>