التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 09:12 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي في النهائي| الأجانب يصنعون الإنجاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا وثمينا على حساب النجم الساحلي التونسي، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويصعد الأحمر إلى الدور النهائي. 


الأهلي سيخوض النهائي رقم 11 في تاريخه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، حيث سيخوض مباراة الذهاب في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ولقاء العودة سيكون في المغرب. 


وقدم لاعبو النادي الأهلي، مباريات أكثر من رائعة في البطولة الإفريقية حتى الوصول إلى المباراة النهائية أمام الوداد، ولكن الظاهرة الأبرز في مشوار الفريق حتى الأن، هو دور الأجانب مع القلعة الحمراء. 


لعب الأجانب دور البطولة وسجلوا 9 أهداف قادوا بهم المارد الأحمر للوصول إلى المباراة التتويجية أمام الوداد المغربي.


المغربي وليد أزارو هو عريس مباراة اليوم، وسجل 3 أهداف "هاتريك" ليساهم في الفوز التاريخي على النجم الساحلي، وذلك بعد أن سبق له تسجيل هدف في مرمى الترجي التونسي بالدور ربع النهائي.


أما النيجيري جونيور أجايي فقد ساهم هو الآخر في تخطي الترجي التونسي بالجولة الماضية حين سجل هدف الفوز، وقبله سجل هدفين.


علي معلول ساهم في تخطي عقبة الترجي التونسي برادس، بعدما سجل هدف وصنع الأخر، وفي مباراة النجم اليوم، سجل هدف الافتتاح. 


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1843034686009034&width=500" width="500" height="501" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>