التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:48 ص , بتوقيت القاهرة

بعد السداسية.. الأهلي يكسر رقم النجم الساحلي القياسي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا وثمينا على حساب النجم الساحلي التونسي، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويصعد الأحمر إلى الدور النهائي. 


الأهلي سيخوض النهائي العاشر في تاريخ ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، حيث سيخوض مباراة الذهاب في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ولقاء العودة سيكون في المغرب. 


فوز الأهلي على النجم الساحلي بسداسية، جعله يدخل التاريخ، بهذه المباراة، بعد أن أصبحت تلك المباراة هي أكبر فوز في تاريخ المواجهات بين الأندية المصرية ونظيرتها التونسية. 


وكسر الأهلي رقم النجم الساحلي الذي كان يمتلك لقب صاحب أكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة بتاريخ الأندية المصرية والتونسية بعد الفوز على الزمالك 5-1 في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية عام 2015.


كما أن الفوز هو الأكبر للأهلي في تاريخ مواجهاته أمام الأندية التونسية التي واجهها في مختلف البطولات.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1843034686009034&width=500" width="500" height="501" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>