التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 09:05 ص , بتوقيت القاهرة

فوز برشلونة على مالاجا يثير الجدل في الإعلام الإسباني

اهتمت صحف إسبانيا الصادرة اليوم، الأحد، بالحديث عن مباراة برشلونة ومالاجا في الدوري الإسباني لكرة القدم مساء أمس، السبت، والتي شهدت خطأ تحكيميا واضحا في الهدف الأول الذي سجله جيرارد ديولوفيو لصالح البلوجرانا.

وكانت الاحتفالات عبر أغلقة صحف كتالونيا، إذ جاء العنوان الرئيسي لصحيفة "سبورت" "المتصدر العظيم" وذلك بعد حفاظ برشلونة على الصدارة بالفوز على مالاجا بنتيجة 2-0، كما قالت "برشلونة آلة، حقق الفوز الثامن في الليجا بأقدام ديولوفيو وإنيستا".

وأشارت "سبورت" إلى رغبة النادي الكتالوني في تمديد عقد ليونيل ميسي مدى الحياة.موضحة أن مباراة ريال مدريد ضد إيبار مساء الليلة، ستكون بعنوان "خوف من البرنابيو" وذلك بسبب تراجع نتائج الملكي مؤخرا في ملعبه.

وجاء عنوان صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، يقول "لا يسقطون" في إشارة إلى أن برشلونة لم يذق طعم الخسارة خلال الموسم الجاري، مشيدة بتغييرات إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق، في الشوط الثاني والتي حسنت من مستوى الفريق.

كما سلطت الضوء على تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، والتي رفض فيها استخدام الفريق لأغراض سياسية.

واهتمت الصحيفة بمباراة ريال مدريد التي يحتاج فيها إلى "الفوز والإقناع" وفور فالنسيا الكاسح على إشبيلية برباعية نظيفة في ليلة توهج جيديش.

أما صحيفة "ماركا" ، فأشارت إلى الخطأ التحكيمي في الهدف الأول لبرشلونة بعنوان "مساعدة غير مفهومة" مبرزة شكاوى لاعبي مالاجا من الحكام ومؤكدة أن هذا الخطأ لا يغتفر و"ساعد برشلونة على تحقيق الفوز".

وأخيرا ، وضعت صحيفة "أس" في الجهة اليمنى من الغلاف صورة من مباراة برشلونة بعنوان "فوز غير قانوني" .