التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 07:46 ص , بتوقيت القاهرة

مدرب ليفربول: مانشستر سيتي حسم لقب الدوري الإنجليزي

أعرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول،عن أعتقاده بأن الدوري الإنجليزي، حسم بالفعل لصالح مانشستر سيتي، فيما حدد الشرط الذي يجعل الموسم الحالي الأفضل له مع الريدز.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" اليوم الأحد: "السباق حسم بالفعل. مانشستر سيتي، يحلق بعيدا في الصدارة، ويقدمون مستوى أفضل من البقية.. أعتقد أنَّ الأمور انتهت".

وأضاف: "لكن هذا لا يعني أنَّنا لم نعد نمتلك هدفًا بالموسم الحالي.. هناك الكثير من الأمور، التي يمكن أن نقاتل عليها.. أعتقد أن الفريق تحسن كثيرا خلال المباريات الأخيرة على مستوى الأداء، والنتيجة".

وتابع : "الموسم الحالي يكاد يكون الأفضل بالنسبة لي مع الريدز، حال حصلنا على نتائج إيجابية في المباريات التي نلعب فيها بصورة جيدة.الفريق تطور عن الموسم الماضي.. أصبحنا نصنع الكثير من الفرص، ولو كنا نستثمر هذه الفرص وتسجيل الأهداف، كما فعلنا أمام ماريبور لكانت الأمور اختلفت".

وتحدث كلوب عن مواجهة توتنهام اليوم، الأحد، بقوله: "في آخر مباراة لعبناها أمامهم في (وايت هارت لين) كانوا محظوظين للغاية بالتعادل؛ لأنَّنا لعبنا مباراة جيدة، لكن كالعادة فشلنا في تسجيل الكثير من الأهداف..هذه المرة سنذهب إلى ويمبلي بشعار الفوز فقط، ولا بديل عن ذلك".

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بـ25 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد، بينما يحتل ليفربول المرتبة الثامنة بـ12 نقطة، قبل مواجهة توتنهام الليلة.