التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 05:47 ص , بتوقيت القاهرة

صحافة إنجلترا: مورينيو محطم وأجويرو يدخل التاريخ ووكر يصفع توتنهام

أبرزت الصحف البريطانية الصادرة اليوم (الأحد) الهزيمة الأولى لمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، ومعادلة سيرجيو أجويرو، رقم بروك، كهداف تاريخي لمانشستر سيتي.

كان مانشستر يونايتد، سقط أمام هيديرسفيلد تاون (1-2) أمس السبت بالجولة التاسعة من البريمييرليج، ليبتعد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بـ5 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

كما دخل أجويرو، بهدفه في شباك بيرنلي إلى رقم 177 مع الفريق، ليعادل رقم إيريك بروك، كأكبر هداف في تاريخ النادي، خلال 262 مباراة خاضها مع الفريق.

وأشارت صحيفة "تليجراف" إلى هزيمة مانشستر يونايتد، أمام هيديرسفيلد تاون بالدوري الممتاز، تحت عنوان "غضب مورينيو من سلوك يونايتد"، وفي عنوان فرعي قالت "الحمر تلقوا الهزيمة من عدوانية، ورغبة تاون".

وتناولت الصفحة الرياضية الرئيسية لصحيفة "ديلي ميل"، هزيمة يونايتد، أمام هيديرسفيلد بعنوان "غضب جوزيه"، مبينة انتقاد المدرب للاعبيه بعدما ابتعد الفريق عن المتصدر مانشستر سيتي، بفارق 5 نقاط.

ونقلت الصحيفة، عن مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو، قوله في مقابلة حصرية بشأن رحيل كايل ووكر إلى مانشستر سيتي: "رحيل ووكر كان بمثابة صفعة في وجه النادي".