التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 09:24 ص , بتوقيت القاهرة

حائط إنتر ميلان الدفاعى وفرص يوفنتوس يتصدران صحف إيطاليا

سلطت الصحف الإيطالية، صباح اليوم الأحد، الضوء على نتيجة التعادل بين نابولي ونظيره إنتر ميلان مساء أمس السبت، في الجولة التاسعة من الدوري، كما أشارت إلى فرصة يوفنتوس في تقليل الفارق مع المتصدر نابولى.

وجاء عنوان صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الرئيسي يقول "حائط إنتر منع نابولي من التسجيل" في إشارة لتفوق سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى النيراتزوري، أمام الهجمات الخطيرة في ملعب "ساو باولو"، مؤكدة أن التعادل "يرضي الجميع".

ولفتت الصحيفة الانتباه إلى أنّ مباراة يوفنتوس وأودينيزي "في يدي بيتزاري وبوفون" وهما حارسا الفريقين والأكبر عمرا في الدوري الإيطالي، 39 عامًا.

كما أشارت لتصريحات فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لميلان، حول مواجهة جنوة بقوله "ستكون نقطة تحول" وذلك إشارة لتراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

واعتبرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" نتيجة مباراة نابولي وأنتر بمثابة "الغلبة لإنتر" ، وذلك بسبب أن نابولي لعب مباراة قوية ولكن النيراتزوري خرج بنقطة التعادل من ملعب صعب، مشيرة إلى تصريحات لوتشانو سباليتي، مدرب الأفاعي، وقوله: "نعم لقد تحسنا".

وتحدثت الصحيفة أن "مونتيلا على المحك" ويحتاج للفوز على جنوة لضمان استمراره مع ميلان.

ووصفت صحيفة "توتو سبورت" يوفنتوس بأنّه في مهمة ضد أودونيزي لأجل تحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة، كما جاء عنوان آخر فى الصحيفة يقول "سباليتي يوقف قطار نابولي" فى إشارة لسباليتى المدير الفنى لانتر.