التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:10 م , بتوقيت القاهرة

أبطال إفريقيا| فرق تونس مع الأهلي.. أولها "مربوحة" وآخرها "مفقودة"

يلتقي، اليوم، الأحد، في السابعة مساء، فريق الأهلي، بنظيره النجم الساحلي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "سوسة" وسط جماهير النجم، انتهت بفوز الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف، لذلك يكفي لأبناء الساحل التعادل السلبي، كي يتأهلوا للنهائي.


الأهلي بقيادة حسام البدري، يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، من أجل قتل المباراة من البداية، والعبور للنهائي لمواجهة الوداد المغربي، الذي صعد بفوز مثير على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف.


الأهلي "مرعب" التوانسة


بات المارد الأحمر بمثابة "الكابوس" الذي يطارد الفرق التونسية، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لاسيما وأنه نجح في التغلب على الترجي وقتل طموحات "المكشخين" في أكثر من مناسبة.


الدور ربع النهائي، الأحمر تعادل في برج العرب مع الترجي، بهدفين لكل فريق، الأمر الذي أعطى رسالة اطمئنان لجماهير الفريق التونسي، لاسيما وأن لقاء العودة سيقام على رادس.


خلال مباراة العودة، نجح الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية وفاز بهدفين مقابل هدف، ليصعد من قلب رادس، ويقتل طموحات جماهير الترجي التونسي.


عام 2012، نجح الترجي في التعادل مع الأهلي بلقاء الذهاب، وفي لقاء العودة قتل المارد الأحمر طموحات "المكشخين" مرة أخرى، وتُوج بالبطولة وسط الجماهير التونسية.


السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. هل ينجح النجم الساحلي اليوم في فك "العقدة" ويفوز على المارد الأحمر، وسط جماهيره ويخطف بطاقة التأهل، أم تستمر سيطرة أبناء الجزيرة على الفرق التونسية؟


.