التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

بين الشذوذ والقتل.. زيجات حنان ترك تطاردها رغم "الاعتزال والحجاب"

حنان ترك.. الاسم الأكثر إثارة للجدل رغم تخلي صاحبته برضا كامل ونفس طيبة عن كل أضواء الشهرة ومغريات النجومية واعتكافها في محراب التدين بعيدا عن المجد الذي صنعت بريقه عبر سنوات من الفن الراقي الذي يشهد لها به القاصي والداني.


ويبدو أن اسم حنان ترك لا يتنازل عن ضجيجه رغم أنف صاحبته، فمنذ خروج حنان ترك لتعلن ارتدائها الحجاب مع تمسكها بحقها في ممارسة المهنة الأقرب لقلبها وهي التمثيل علت الأصوات التي تتحدث عن حنان منها من يؤيد ويدافع ويعرب عن سعادته بقرار النجمة اللامعة ومنها من يعلن إستيائه من قرارها إلا أن حنان كانت أجرأ من ذلك لتذهب لإعلان تخليها عن حلمها الفني نهائيا ملتزمة بالحجاب خلال لقاء أجرته مع الاعلامي نيشان لتحقق بذلك القرار ضجيجا أكبر.



خالد خطاب "قُبض عليه بالشذوذ الجنسي"


المفاجأة هي عودة حنان ترك حاليا للأضواء لكن للأسف الشديد بشكل سلبي وذلك بسبب الضجة التي أحدثها خبر وفاة طليقها خالد خطّاب في ظروف غامضة قبل خروجه من السجن بأيام قليلة، والأزمة تكمن في الفعل الذي دخل على إثره خطاب إلى السجن وهو ممارسة الشذوذ الجنسي مع تحريز شرائط فاضحة ظهر خلالها خطاب في أوضاع جنسية مخلة.


ورغم طلاق كل من حنان ترك وزجها سابق الذكر إلا أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا حنان بشدة وهو ما أعاد للأذهان زيجات حنان ترك التي أثارت ضجة هي الأخرى.



أيمن السويدي "قاتل ذكرى"


طليقها الأول رجل الأعمال أيمن السويدي انتحر. واستمر الزواج لمدة شهر، ثم انفصلت عنه بعد خلافات عديدة، ولم تنجب منه أي أطفال، ثم تزوج السويدي من المطربة الراحلة ذكرى، وبعدها مات انتحاراً والبعض يقول انه قتل في جريمة هزت القاهرة عام 2003، كانت ضحيتها أيضًا الفنانة التونسية.



زوج سعودي لم تعلن عن إسمه


أما الزيجة الثالثة كانت من رجل أعمال سعودي الجنسية، ولكنها لم تعلن عن اسمه، وأنجبت منه طفلاً واحداً وأطلقت عليه محمد. 



محمود مالك "شقيق القيادي الاخواني حسن مالك"


والمرة الأخيرة لحنان كانت من نصيب رجل الأعمال محمود مالك، وهو شقيق القيادي الإخوانى حسن مالك، وأنجبت منه ابنتها مريم ليصبح عدد أبنائها خمسة، هم: يوسف وآدم ومنى ومريم ومحمد.



اقرأ أيضا..


شيكو وهشام ماجد يبدآن الاستعداد لفيلمهما الجديد "قلب أمه"