التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:21 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على وفد الجبلاية الرسمي المشارك في قرعة كأس العالم

استقر اتحاد الكرة على قائمة البعثة التي ستشارك في حضور فعاليات قرعة بطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا في الأول من ديسمبر المقبل، والتي ستتكون من 8 أفراد وفقا للدعوة التي تلقاها اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة من اللجنة المنظمة للبطولة العالمية.


أكد مصدر في اتحاد الكرة أن الوفد الذي سيسافر إلى روسيا سيتكون من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وثلاثي الجهاز الفني للفراعنة هيكتور كوبر المدير الفني للفريق، وإيهاب لهيطة المدير الإداري، ومحمود فايز محلل الأداء، بالإضافة إلى رباعي مجلس الإدارة حازم إمام، وكرم كردي وأحمد مجاهد ومجد عبد الغني.


وفضل هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة حضور القرعة بصفته الدولية كعضو مجلس فيفا، حيث تقرر أن يسافر الوفد يوم 28 نوفمبر المقبل إلى روسيا لحضور بعض الفعاليات والجولات التي تعدها اللجنة المنظمة للوفود والتي ستشهد زيارة أحد ملاعب البطولة وحضور احتفالية كبيرة ليلة القرعة.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1842460366066466%3A0&width=500" width="500" height="412" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>