التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:26 م , بتوقيت القاهرة

أحمد السقا ناعيا شهداء الواحات: "اللهم عليك بمن قتل خيرة شباب مصر"

أحمد السقا
أحمد السقا

حرص الفنان أحمد السقا على تقديم التعازى للشعب المصري ولأهالي الشهداء، الذين استشهدوا، مساء أمس الجمعة، فى حادث الواحات الإرهابي. 


وكتب "السقا"، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلًا: "اللهم عليك بمن قتل خيرة شباب مصر فإنهم ? يعجزونك.. اللهم اجعل مصر في أمانك وضمانك يارب العالمين.. خالص العزاء في شهداء مصر". 



وكان مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، كشف تفاصيل الاشتباكات التي وقعت بين قوات الشرطة البواسل وعناصر إرهابية في الواحات.


وقال مسؤول المركز إنه في إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها، وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لاختبائها.


وأضاف المسؤول الأمني، مساء أمس الجمعة، قائلًا: "تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر وتقوم القوات حاليًا بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة".


اقرأ أيضًا...


خاص| تفاصيل إعلان أحمد السقا الجديد