التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:37 م , بتوقيت القاهرة

"الطب الشرعي" يرسل 3 فرق من الأطباء لمعاينة جثامين شهداء الواحات

شكل الدكتور هشام عبد الحميد، كبير الأطباء الشرعيين ورئيس مصلحة الطب الشرعي، 3 فرق من الأطباء والفنيين للانتقال إلى مستشفيات الشرطة بمدينة نصر و بالعجوزة والشروق بالكيلو 24 طريق "مصر- السويس الصحراوي"، وذلك لمناظرة جثامين شهداء حادث الواحات الإرهابى وبيان ما بها من إصابات.


وأكدت  مصادر  لـ"دوت مصر" أن وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم كلف الطب الشرعي بالانتقال إلى المستشفيات التى تتواجد بها جثامين شهداء الواجب الذين استشهدوا نتيجة الحادث الإرهابى الذى وقع أمس الجمعة في الواحات البحرية، وتوقيع الكشف الطبى عليها ومناظرتها وبيان ما بها من إصابات وأسباب الوفاة .


وأشارت المصادر إلى أن الدكتور هشام عبد الحميد شكل 3 فرق، كل فريق مكون من 3 أطباء شرعيين، و3 فنيين، حيث انتقل الفريق الأول إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وانتهى من معاينة جثمانى لشهيدين، بينما انتقل الفريق الثانى إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر وبدأ بمعاينة الجثامين، وعددها أكثر من 12 جثمانا، أما مستشفى الشروق فقد انتقل إليها الفريق الثالث، وما زالت عمليات المناظرة تجرى لتحديد أسباب الوفاة.


وقالت المصادر إنه من المقرر أن يأخذ الأطباء العينات اللازمة بإعداد تقرير مفصل عن الإصابات التى تم رصدها، من خلال المعاينة وأنواعها وأسباب الوفاة قبل إرساله إلى النيابة العامة التى تجرى تحقيقاتها بشأن الحادث.


اقرأ أيضا


تنفيذ 1370حكما قضائيا وضبط 80 سيارة ودراجة نارية بدون لوحات بالغربية