التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:44 م , بتوقيت القاهرة

طارق شوقي عن أولياء الأمور: "لو سابوا الفيس وربوا أولادهم يبقى أحسن"

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لابد من التعاون مع أولياء الأمور، لتنمية وغرس القيم الأخلاقية في نفوس الطلاب.


وطالب الوزير في كلمته خلال مؤتمر "معا من أجل مصر"، بمدينة السادس من أكتوبر، والمقام تحت رعاية محافظة الجيزة، الأهالي بحسن تربية أبنائهم وبث القيم الإنسانية والأخلاقية في نفوسهم منذ الصغر.


وأردف الوزير قائلا: "لو الأهالي سابوا الفيس بوك وربوا الأولاد يبقى أحسن"، كما طالب المعلمين أن يكونوا قدوة للطلاب، قائلًا: "أن تكون قدوة أهم من دورك في الكيمياء والفيزياء".


ويشارك فى المؤتمر كل من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، واللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، واللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية واللواء شريف حبيب محافظ بنى سويف، وجمال سامى محافظ الفيوم وعدد من القيادات التنفيذية بعدد من المحافظات ومديرى مدريات التربية والتعليم بالمحافظات ومدراء المدارس وعدد من الإعلاميي


ويقام على هامش المؤتمر العديد من الندوات بمشاركة رموز المجتمع والمسئولين والمتخصصين فى مجالات التعليم، وتدور الندوات حول مخاطر الإدمان وسبل الوقاية منه ودور المؤسسات الدينية فى توعية المجتمع ودور الفن والتعصب الرياضى وأثاره السلبية ومحورية دور المرأة وحقوق الأشخاص ذوى القدرات الخاصة وإندماجهم فى المجتمع .


اقرأ أيضا:


وزير التعليم عن المعلمين: "24 ساعة بنتخانق ومش متقبلين بعض"