التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:29 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الزمالك x سموحة.. "مواجهات الذكريات السعيدة والأهداف العالمية"

جماهير الزمالك تعرف الفرحة والسعادة دائما في مواجهات سموحة.. فهل يعود الأبيض اليوم لنغمة الانتصارات من بوابة الفريق السكندري؟


يلتقي اليوم، الجمعة، فريق الزمالك بنظيره سموحة، في الثامنة مساء، بالأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.


الأبيض يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت منذ مباراة انبي التي انتهت بالتعادل، وفي الجولة الماضية، فشل أبناء ميت عقبة في التغلب على طنطا، الأمر الذي أثار قلقا كبيرا لجماهير الزمالك.


أبناء ميت عقبة يحتلون حاليا المركز الرابع برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الفريق السكندري سموحة، المركز الخامس، بنفس الرصيد، لذلك المباراة تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين.


قبل اللقاء الهام.. يعرض لكم "دوت كورة" أبرز ذكريات مواجهات الزمالك وسموحة


هدف قاتل


أحرز شيكابالا هدفًا تاريخيًا فى مرمى رمزى صالح من ركلة حرة مباشرة، فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع فى لقاء سموحة بالدورى موسم 2011/2012، ليقتنص الأبيض نقاط اللقاء خاصة أن الهدف جاء بعد أن تعادل الفريقين طوال الـ94 دقيقة.



حسين ياسر والهدف العالمي


على ستاد القاهرة، وسط أهازيج جماهير الأبيض، نجح حسين ياسر المحمدي، في إحراز الهدف الثاني للزمالك بمرمى سموحة، ولكن بطريقة مارادونية، بعدما نجح في مراوغة الجميع من مرمى عبد الواحد السيد حارس الأبيض، وصولا إلى مرمى الفريق السكندري، الأمر الذي أدهش الجميع.



باسم مرسي والبداية


بعد تعثرات وأزمات للفريق الأبيض، عام 2015، وذلك ببداية البطولة المحلية، نجح باسم مرسي في فك الشفرات الدفاعية للفريق السكندري، وإحراز هدف رائع برأسية قاتلة، ليعود الأبيض لسكة الانتصارات ويثبت باسم تألقه ليبدأ رحلة جديدة مع أبناء ميت عقبة.