التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:32 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الاقتصاد اليوم الخميس 19-10-2017

يقدم موقع "دوت بيزنس" أهم أخبار الاقتصاد العالمية والمحلية على مدار اليوم الخميس وكان أبرزها ..


"البنك الأهلي": صرف تعويضات لشهداء ومصابي هجوم فرع العريش


قال البنك الأهلي المصري، اليوم الخميس، إنه في إطار متابعة إدارة البنك لآثار الهجوم الإرهابي الغاشم الذي تعرض له المقر المؤقت لفرع رفح بمدينة العريش صباح الإثنين الماضي


"الإسكان": هدم المباني غير الآمنة بمنطقة الدريسة بالشرقية


قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، بأنه تم صرف تعويضات نقدية قدرها 100 ألف جنيه لكل وحدة بمنطقة الدريسة، بمدينة كفر صقر، بمحافظة الشرقية


مصر تعزز حمايتها لحقول الغاز والبترول.. ورسالة طمأنة للمستثمرين


عززت القوات البحرية حمايتها لمصادر الثروات القومية بأعالى البحار مثل حقول الغاز والبترول، بعد وصول القطع البحرية الجديدة التي وصلت القاعدة البحرية بالإسكندرية.


النائب العام يحيل شبكة قنوات بي إن سبورتس للمحكمة الاقتصادية


أصدر النائب العام "المستشار نبيل صادق" اليوم قرارًا بإحالة قضية شركة بي إن سبورتس للمحكمة الاقتصادية؛ ذلك لمخالفتها قانون رقم 3 لسنة 2005 بشأن حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.


"المالية": إصدار سندات بـ3 مليارات دولار حتى نهاية مارس 2018


أعلن عمرو الجارحي وزير المالية، اليوم الخميس، عن برنامج الوزارة لإصدار سندات دولية خلال الربع الأول من العام المقبل تبلغ نحو 3 مليارات دولار، بالاضافة إلى مليار يورو في ضوء العلاقات التجارية مع الاتحاد الأوروبي.


اليونان تقرر توزيع مليار يورو على الفقراء


أعلنت الحكومة اليونانيةاليوم الخميس، إنها تخطط لتوزيع مليار يورو على الفقراء الذين عانوا على مدى سبع سنوات جراء أزمة الديون، وذلك بعد أن تجاوزت أهدافها للميزانية هذا العام.


تصاعد أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس 19-10-2017


تعافت أسعار الذهب بشكل ملحوظ خلال تعاملات اليوم الخميس، من أدنى مستوى لها في أكثر من أسبوع الذي سجلته في أوائل التعاملات الآسيوية، بعد أن فقد اتجاه صعودي للدولار والأسهم قوته الدافعة لكن المعدن النفيس يبقى عرضة لمزيد من الانخفاضات.


أقرأ أيضا:


الجارحي: نستهدف خفض عجز الموازنة بنسبة 1.4% خلال 2017-2018