التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:55 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| هنا شيحة "ركلام" تائبة نهايتها القتل في "الديزل"

يبدأ صناع فيلم "الديزل"، بطولة الفنان محمد رمضان، تصوير أولى مشاهد العمل يوم السبت المقبل، حيث تم ترشيح أبطال العمل من قبل المخرج كريم السبكي، والذي يواصل القيام بمعاينات لأماكن تصوير الفيلم حاليًا.


ويكشف موقع "دوت فن" الشخصية التي ستجسدها النجمة هنا شيحة خلال الفيلم، حيث من المقرر أن تجسد دور فتاة تعيش في منطقة شعبية تدعى "عفاف"، كانت تعمل في الماضي - وفقا لقصة الفيلم - في "الدعارة"، وتتوب بعد ذلك، لكن وصمة العار ترتبط بها، لأنها صاحبة ملف في مباحث الآداب.


"عفاف" جمعتها بـ"فتحي ديزل" - الذي يجسد دوره النجم محمد رمضان - علاقة حب كبيرة، إلا أنه رفض الزواج بها بسبب ماضيها في العمل كـ"ركلام"، رغم توبتها بعد ذلك، ورغم أنه هو الآخر صاحب سوابق، حيث كان يعمل بلطجيا إلى أن تاب هو الآخر، ودخل في عالم السينما ليعمل كـ"دوبلير".


ومع مرور أحداث الفيلم وبسبب جريمة قتل غامضة، يتهم فيها صديق "فتحي ديزل"، يدخل كل من "عفاف" و"فتحي ديزل" إلى عالم الموت، حيث يطلب "فتحي" من "عفاف" أن تساعده في كشف ملامح جريمة القتل، والتي يحاول من خلال الكشف عنها مساعدة رجال المباحث الذين يشتبهون في رجل أعمال وصاحب نفوذ، ويقوم بذلك في سبيل التخلص من الملف الجنائي الخاص به وبها، بسبب أن كل منهما كان له ماضي في عالم الإجرام، ليتفق كل من "فتحي" و"عفاف" على أن يظهرا أمام المتهمة الأولى في القتل وهي "دنيا الصياد"، التي تجسد دورها النجمة ياسمين صبري، أنهما أشقاء لتنتهي قصة "عفاف" بالقتل، ليربي "فتحي" ابنتها بعد ذلك، وينتقم من قاتليها.


فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، ومن إخراج كريم السبكي، وبعد اعتذار النجمة هيفاء وهبي عن بطولة الفيلم، ذهبت البطولة النسائية للنجمة ياسمين صبري، مشاركةً مع هنا شيحة.


اقرأ أيضا..


محمد رمضان يبدأ اليوم تصوير "الديزل"