التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:15 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| عمرو سعد يتوقف عن تصوير "كارما".. لهذا السبب

 عمرو سعد  
عمرو سعد  

كشف مصدر خاص لـ"دوت فن"، إن الفنان عمرو سعد انتهى من تصوير عدد من المشاهد الخارجية من فيلمه الجديد "كارما" في منطقة بولاق أبو العلا، مضيفًا أن المشاهد جمعت بينه وبين زينة، ودلال عبد العزيز، ووفاء عامر، ومصطفى درويش وغيرهم. 


وأشار المصدر، إلي أن المخرج خالد يوسف منح طاقم العمل قسطًا من الراحة لمدة ثلاثة أيام، بدءًا من اليوم الخميس وحتى يوم السبت المقبل، على أن يتم استئناف التصوير يوم الأحد المقبل، مؤكدًا أنه من المقرر أن ينتقل فريق العمل لديكور خارجي آخر، لم يتم تحديده ضمن الجدول الزمني حتي الوقت الراهن.      


الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعى إنسانى، ويسلط الضوء من خلاله على الصراع الطبقي، ويجمع الفيلم عددا كبيرا من الفنانين، على رأسهم غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، زينة، حسن الرداد، وفاء عامر، والطفلة بيرلا، دلال عبد العزيز، مجدى كامل.


"كارما" من بطولة عمرو سعد، زينة، غادة عبد الرازق، ماجد المصري، وحسن الرداد، وخالد الصاوى، ودلال عبد العزيز، ووفاء عامر، والوجه الجديد سهر التونسية، مجدي كامل، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.


يذكر أن العمل يعد التعاون الثالث بين المخرج خالد يوسف والفنان عمرو سعد، بعد نجاح فيلمي "دكان شحاتة" عام 2009، و"حين ميسرة" عام 2007، بالإضافة إلي  فيلم "خيانة مشروعة" عام 2006.


اقرأ أيضًا


فيديو| عمرو سعد لـ"دوت فن": هذا ما ينقص السينما المصرية