التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:07 ص , بتوقيت القاهرة

سعودي يمتثل أمام محكمة أمريكية بتهمة الاعتداء بالضرب على زوجته

أثناء رحلة عائلية لأسرة سعودية في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية لشاطئي ميامي وأورلاندو، تم القبض على الزوج السعودي بتهمة الاعتداء بالضرب على زوجته بواسطة "سوط" في غرفتهم بالفندق المقيمين بداخله، حيث امتثل بالأمس أمام القاضية، ميندي جلازر، بأحد المحاكم في ولاية فلوريدا.


وبحسب ما ذكرته صحيفة عكاظ، فإن العاملين بالفندق قد أفادوا أن أحدهم شاهد الزوجة وهي تفر من الغرفة وتطلب المساعدة فاتصل برقم الطوارئ 911، وعندما وصلت الشرطة وجدت موظفي الفندوق يُخرجون الزوجة من الغرفة، ووجدت شرطة ميامي بالغرفة سوطًا من الجلد، وحزمة من الأربطة المستخدمة في التكبيل.


وقد تم مواجهة الزوج بتهمة ضرب زوجته بواسطة سوط وتكبيل يديها في الغرفة لمنعها من الخروج وطلب المساعدة، إلا أنه أنكر جميع التهم وأكد أن زوجته تتهمة دون حق، ولكن قدمت الزوجة أدلة على عنف زوجها من خلال مجموعة من الصور لأطفالها تظهر تعرضهم للضرب من قبل أبيهم، حيث أكدت الزوجة أن زوجها يعاملها بقسوة منذ وصولهم فلوريدا.


وأمرت القاضية بدفع الزوج كفالة قدرها 6500 دولار، وبإبقائه بعيدًا عن زوجته إلى حين انتهاء المحاكمة، ويقدم مدافعون عن ضحايا العنف المنزلي المساعدة للزوجة وابنتيها، حيث أكدت القاضية أن تفاصيل القضية مفزعة، مشيرة داخل المحكمة إلى أن آثار الضرب بادية في جميع أنحاء جسد الزوجة.


اقرأ أيضًا..


أسرة سعودية تنجو من شعوذة خادمة فلبينية في جدة


قضية غريبة.. سعودي يقاضي مقيم عربي "دهس نملة"