التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 04:19 ص , بتوقيت القاهرة

مؤلف "أفراح إبليس 2" يعلن موعد عرضه وسبب تأجيله

مشهد من مسلسل أفراح إبليس 2
مشهد من مسلسل أفراح إبليس 2

انتهي السيناريست مجدي صابر،  من كتابة الجزء الثاني لمسلسل "أفراح إبليس"، ومن المقرر أن ينتهي طاقم العمل من التصوير خلال شهر ديسمبر المقبل، على أن يتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية مع بداية العام المقبل.


وقال مجدي صابر، إن المخرج أحمد خالد أمين، يكثف حاليًا عدد ساعات تصوير العمل، وذلك للإنتهاء من تصويره بشكل نهائي في وقت قياسي بعدما اضطر لامتداد التصوير لفترة طويلة، لاسيما وأن به تفاصيل عديدة مما يحتاج إلي مجهود كبير من قبل فريق العمل.


وأضاف "صابر"، أن المسلسل يتناول قضايا هامة تخص أهالي الصعيد وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذى ضرب الصعيد خلال فترة زمنية.


"أفراح إبليس" من بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد صفوت ،كمال أبو رية ،محمود الجندى، عفاف رشاد ،تامر ضيائى ،عمرو صحصاح ،نادية رشاد ،ضياء الميرغنى ،ماجد الشريف،وهنادى هانى مهنى،وتأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.


يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.


اقرأ أيضًا...