التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:05 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أم شهيد لـ"محافظ كفرالشيخ": أتمنى تقديم ابني الثاني للوطن

قدم اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، العزاء لأسرة الشهيد عبداللاه عبد النبي أبوزيد، 31 سنة  وشهرته "عبده عدس" بقرية منية مسير بمركز كفرالشيخ، أمين شرطة بوزارة الداخلية، متزوج ولديه ابن "5 " سنوات، وبنت " 3 " سنوات، مقدماً أحر التعازي والمواساة لأسرته بمسقط رأسه بقرية منية مسير.


وذلك بحضور العميد سامح الطنوبي المستشار العسكري، والمهندس على عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.



وقال محافظ كفرالشيخ  إنه سيمنح  أسرة شهيد العريش رحلة عمرة ويطلق اسمه على إحدى مدارس القرية، مع منح أسرة الشهيد إعانة مالية عاجلة، مؤكداً أن هذا أقل ما يمكن أن نقدمة للأبطال من شهداء الوطن.


وأضاف محافظ كفر الشيخ "ما حدث من عمليات إرهابية جبانة فى العريش بشمال سيناء، يجب أن يدعونا إلى حالة من حالات الاستنفار الوطني لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية دعاة الفكر الشيطاني المتطرف، رؤوس الفتنة أتباع الشياطين، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها في شمال سيناء ضد قوى الشيطان والإرهاب الأعمى".


وقال المحافظ إن الجماعات الإرهابية تهدف من وراء تلك العمليات إلى النيل من استقرار مصر وعزيمة شعبها، ولكن كل نقطة دم شهيد تراق تزيد المصريين إصرارا على إصرار وعزما على عزم لتطهير أرض الوطن من هؤلاء القتلة الذين باتت نهايتهم وشيكة على أيدي رجال الجيش الأبطال، ورجال الشرطة البواسل.


وقالت أم الشهيد البطل عبداللاه عبد النبي أبوزيد " ابني قدم نفسه فدأً للوطن وأتمنى أن أقدم أبنى الآخر للشهادة.


يذكر أن  مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، صرح بأن مجموعات من العناصر الإرهابية المسلحة قامت، صباح أمس الاول الاثنين، باستهداف التمركزات الأمنية المعينة لتأمين المنشآت المهمة بشارع 23 يوليو دائرة قسم ثان العريش في سيناء، وأطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوات وفجروا عدداً من العبوات الناسفة.