التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:02 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك يستعيد قوته الضاربة قبل موقعة سموحة

استعاد فريق الزمالك قوته الضاربة قبل المباراة المرتقبة أمام فريق سموحة المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب بتروسبورت في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما انتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في التدريبات الجماعية بعد تماثله من الإصابة بشد في العضلة الضامة.


واستعاد الفريق خدمات الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق عقب تماثله للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، كم استعاد الزمالك خدمات أحمد مجدي بعدما تماثل هو الأخر للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وعاد أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للتدريبات بعدما تعرض لخلع في الكتف خلال مباراة الداخلية الودية.


ويعتبر محمد رمضان صانع ألعاب الفريق الأبيض الغائب الوحيد عن الفريق للإصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين يعود أحمد توفيق بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بالتواء في الأنكل.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1841162042862965&width=500" width="500" height="412" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>