التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 08:23 م , بتوقيت القاهرة

الجبلاية: هذا شرط نقل مباريات الزمالك إلى ستاد القاهرة

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري إنه لا مانع من نقل مباريات الزمالك بالدوري، إلى ستاد الدفاع الجوي أو ستاد القاهرة، مشددا على أنه ينتظر موافقة الجهات الأمنية على الطلب، وفي حالة الحصول عليه سيتم نقل مباريات الزمالك بشكل طبيعي، مؤكدا على أن الجميع يتمنى عودة اللعب مرة أخرى في ستاد القاهرة.


وأضاف عامر، في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة:" المقاصة استبدل مباراتين في الدوري، بسبب وجود بعض المشاكل في ملعب الفريق بالفيوم، لأن المسؤولين هناك يحاولون تجهيزه لاستضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا". 


واستطرد قائلا:" مباراة الزمالك وسموحة بالجولة السادسة من الدوري في موعدها ولا نية لتأجيلها بأي شكل من الأشكال، فلا علاقة للجنة المسابقات بأزمة لجنة الحكام، فالمباراة ستقام في موعدها مهما كانت الظروف حتى ولو كان التحكيم أجنبي أو مصري".


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1841144459531390&width=500" width="500" height="482" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>