التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:20 ص , بتوقيت القاهرة

لاعبو موناكو يتحدثون عن هزيمة الفريق أمام بشكتاش

برر لاعبو موناكو أسباب الكبوة التي يعاني منها الفريق الفرنسي، بعدم تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات محليًا وقاريًا، آخرها الخسارة أمام ضيفه بشكتاش التركي (1-2) مساء اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال روني لوبيز جناح الفريق الفرنسي: "نشعر بحزن شديد، تخيلت أننا سنسيطر على اللقاء بعد التقدم بهدف أول، إلا أن المنافس تعادل بسرعة، لقد كانت مباراة متكافئة، ولكن يبدو أن الفريق يفتقد للانسجام، لأن هذه المجموعة من اللاعبين لم تخض عدة مباريات".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب الفرنسية: "علينا العمل بجدية خاصة أن الفريق لم يفز في آخر 4 مباريات وهو أمر غير معتاد، لدينا مباراة في الدوري يوم السبت المقبل، ويجب أن نحقق الفوز بها".

أما ألمامي توريه مدافع موناكو أشار إلى أن الشكوك تتزايد مع تراجع نتائج الفريق، مؤكدًا أن موناكو لم يفقد الأمل في التأهل لدور الـ16".

وأضاف: "إذا حققنا الفوز في ملعب بشكتاش المباراة المقبلة، وكررنا الأمر ذاته في آخر جولتين، فكل شيء وارد في كرة القدم".

من جانبه أوضح جبريل سيديبيه مدافع موناكو ومنتخب فرنسا في تصريحات للصحيفة: "سنعمل بكل جدية طالما لدينا أمل في التأهل، رغم أن الموقف معقد للغاية، فلم نحصد سوى نقطة واحدة ونتذيل المجموعة".

وفسر سيديبيه أسباب الخسارة أمام بشكتاش بسبب افتقاد السرعة والقوة في الالتحامات، مضيفًا أن فريقه دفع الثمن غاليًا لأن المنافس يملك من الخبرات الكافية".

وأكمل: "لاعبو موناكو سيحاسبون أنفسهم، لذا لابد من العمل بجدية وتصحيح الأخطاء سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني".