التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:56 ص , بتوقيت القاهرة

مدرب إشبيلية يعلق على خسارة فريقه أمام سبارتاك موسكو

لا يُصدق إدواردو بيريزو، مدرب إشبيلية، هزيمة فريقه أمام سبارتاك موسكو الروسي (5-1) بالجولة الثالثة من دوري الأبطال، مؤكدًا أنَّ فريقه سيطر على مجريات الأمور في المباراة حتى آخر نصف ساعة منها.

وقال الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي جرت على ملعب أوتكريتي أرينا: "بشكل لا يصدق سجلوا 5 أهداف من 6 فرص سانحة. تحولت الأخطاء التي ارتكبناها إلى أهداف".

وأكَّد أنَّ اللقاء تغير تمامًا بعد إهدار بن يدر فرصة حقيقية في أول ربع ساعة من الشوط الثاني، تسديدة أبعدت بمعجزة عن المرمى بواسطة كومباروف".

وأضاف "منذ ذلك تحول كل خطأ نرتكبه إلى هدف. إنها هزيمة قاسية يجب أن نواجهها بشجاعة. ليس أمامنا سوى التعامل معها. يجب أن نفوز على هذا المنافس في إشبيلية".

كما أصرَّ بيريزو، على أنَّ "النتيجة ثقيلة للغاية" بالنسبة لاسم فريقه الذي اعتبر أنَّه لعب بشكل "جيد جدًا" حتى الهدف الثاني لسبارتاك، رغم اعترافه بـ"الهشاشة الدفاعية" لإشبيلية.

وتابع "لم يتعين علينا الدفاع طيلة اللقاء. كان الأمر عبارة عن هجمات مرتدة وفرص ضائعة. كانت أخطاء قاتلة. لم يهيمنوا إطلاقًا على سير الأمور، لكنَّنا أظهرنا ضعفًا دفاعيًا بالمواجهات الفردية. كانت ضربة وراء الأخرى".

ويحتل إشبيلية بعد خسارته اليوم المركز قبل الأخير بمجموعته ولديه 4 نقاط، بينما يتشارك ليفربول، وسبارتاك موسكو، الصدارة بـ5 نقاط لكل منهما، مع فارق الأهداف لصالح الفريق الإنجليزي، فيما يتذيل ماريبور بنقطة.