التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:39 ص , بتوقيت القاهرة

نجوم الفن يتفاعلون مع هاشتاج "نحن نحتاج التحدث" دعما لمنتدى شباب العالم

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مع ملتقى شباب العالم، وهو المؤتمر الذي سيقام برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ في الفترة من  إلى 10 نوفمبر 2017، لينقل للعالم رسالة سلام وتنمية ومحبة من أرض مصر. 


              


هاشتاج "نحن نحتاج التحدث" أو "weneedtotalk?#"، هو الهاشتاج الخاص بالمؤتمر الذي سيأخذ الصبغة العالمية، شهد تفاعلا كبيرا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل نجوم الفن أيضا يتفاعلون بشدة معه، خاصة وأنه منصة داعمة للحوار بين الفئة الأهم في أي مجتمع وهي فئة الشباب، ليتيح حوار بناء بين هؤلاء الشباب والدولة المصرية ممثلة في مؤسساتها المختلفة.


ومن بين النجوم المتفاعلين مع "weneedtotalk?#"، النجم السوري باسل خياط، والذي نشر عبر حسابه على موقع "أنستجرام"، صورة له مع علامة التضامن مع الهاشتاج وهي رفع إحدى يديه.


                 باسل خياط


 


أمينة خليل هي الأخرى من بين النجوم المشاركين بالهاشتاج من خلال نشر صورة تضامنية لها على حسابها على أنستجرام.


                       أمينة خليل


بشرى وتامر هجرس شاركا في الهاشتاج تضامنا ودعما للمؤتمر.


                تامر هجرس


                 بشرى


كما تفعال عدد أخر من المشاهير، من بينهم الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، والفنانة ياسمين غيث، والإعلامية شيماء السباعي، والكاتبة وخبيرة المهارات الجسدية رغدة السعيد، مع الهاشتاج مشاركة مع الجمهور المتفاعل معه.


                     ياسمين غيث


                    سلمى أبو ضيف


            شيماء السباعي


مؤتمر شباب العالم صمم اللوجو الخاص به من مثلث يرمز إلى الأهرامات الثلاثة التي تعبر عن الحضارة العريقة للمصريين القدماء، ومربع يعبر عن خريطة العالم والتقاء كافة شعوب وثقافات وحضارات العالم على أرض مصر، ودائرة ترمز لشباب العالم وكونهم القلب النابض للعالم ومن يقودون مستقبله، كما اختير"الجميع من لأجل السلام والتنمية شعارا للمنتدى.


ويضم المؤتمر مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، والتي من خلال جلساتها سيعبر شباب العالم عن رؤاهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم، وهم محور قضايا شبابية عالمية، محور التنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، محور الحضارات والثقافات، محور صناعة قادة المستقبل، نموذج محاكاة الأمم المتحدة. 


اقرأ أيضا..


صورة تعرض أحمد عز للهجوم من جمهور السوشيال ميديا