التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:07 ص , بتوقيت القاهرة

جولة مفاجئة لمحافظ المنوفية على مستشفى الهلال بشبين الكوم

أجرى اليوم الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، جولة مفاجئة لمستشفى الهلال بشبين الكوم، للاطمئنان على انتظام سير العمل والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، حيث اطمأن المحافظ على مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى. 


واستمع المحافظ لشكاوي أحد المواطنين والتي يتضرر فيها من تأخر إجراء عملية جراحية لنجله بسبب قائمة الإنتظار وعلي الفور وجه المحافظ المسؤولين باتخاذ اللازم  وإجراء العملية الجراحية خلال الأسبوع القادم، مؤكداً ضرورة تلافي التأخير في إجراء العمليات الجراحية مستقبلا للتخفيف من الآم المرضي والحد من معاناتهم .


واستكمل محافظ المنوفية جولته سيراً علي الأقدام حيث قام بتفقد مجمع عيادات أبو بكر الصديق للتأمين الصحي، وتفقد المحافظ عيادات الأشعة والباطنة والصدر  والصيدلية، ووجه المحافظ بحسن معاملة المرضي وتقديم  خدمات ميسرة للمترددين على عيادات التأمين الصحي، مشددا على ضرورة تواجد الأطباء في المواعيد المقررة والتأكد من توافر الأدوية لتقديم خدمة طبية جيدة والاستفادة من الكوادر الطبية وتحقيق أعلي معدلات الأمان للمواطنين.


كما أحال المحافظ حالات الغياب والتأخيرات التي كشفت عنها الجولة للشؤون القانونية بهيئة التأمين الصحي لاتخاذ اللازم بما يهدف لتحقيق انضباط وانتظام سير العمل.


اقرأ أيضا..

100% نسبة نجاح الفرقة الرابعة دور سبتمبر بتربية المنوفية