التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 03:29 م , بتوقيت القاهرة

فضفضة ستات.. "حماتي ملاك وأنا الشيطان"

أرسلت قارئة مشكلتها لـ"دوت حياة" قائلة، "تزوجت منذ 10 سنوات وحياتي الأسرية كانت علي أكمل وجه، وأنجبت ولد وبنت، حياتي مستقرة إلي حد كبيرة وزوجي يحبني جدا، لكن من سنتين والد زوجي توفاه الله، وأتت والدته للعيش معنا في المنزل".


وأكملت "لا أستطيع أن أنكر أنها كانت تتعامل معي كفتاة لم تنجبها، وتراعي شعوري ولا تتدخل في أي شيء بالمنزل، وكانت دائمة  تقولي لي "ده بيتك وأنتي حرة فيه، وفي حالة حدوث مشاكل مع زوجي كانت تقف بجوراي دائما".


وتسترسل قائلة، "مكنتش عوزاها في بيتي، كنت دايما حاسة ان في حاجة تقيلة علي قلبي قاعدة معايا، يمكن عشان جوزي كان بيهتم بيها جدا، حاولت التحدث مع زوجي أنني غير راغبة في تواجد حماتي بالمنزل، وعليه توفير لها سبل الحياة الجيدة في أي بيت مسنين ولكنه بالطبع رفض قائلا دية أمي ومش هرميها".


وأشارت القارئة، أنها فعلت مع "حماتها" فعل مشين نتيجة للضغط النفسي والمعنوي التي شعرت به فترة تواجدها معها في المنزل، فاضطرت لطحن دواء القلب الخاص بحماتها ووضعه لها بكميات كبيرة بالعصير والطعام، وترتب علي ذلك مشاكل صحية كبيرة ونقلها للمستشفي بالعناية المركزة، وأصبحت "حماتها" ما بين الحياة والموت.


وأضافت القارئة "أنا حاسة بتأنيب الضمير أوي أوي، ومش عارفة أعمل إيه؟، أصل الدكتور قال إن فيه شبها جنائية في حالة حماتي، ويعني لو ماتت هيبقي في سين وجيم في الموضوع، وأنا كده هاخسر ولادي وجوزي، أعمل أيه؟"..


يوضح الدكتور محمد علي أخصائي الطب النفسي، أن هذه الزوجة تعاني من اضطراب في الشخصية، وأنها إنسانة لا تعرف الرحمة والقيم، لأنها تسبب في إزاء شخص آخر أيا كان مين هذا الشخص، فالمرأة التي تستطيع أن تطحن دواء وتضعه في الأكل والشرب لإمراة لا حول لها ولا قوة لابد من علاجها نفسيا.


إقراء أيضا: 


فضفضة ستات.. جوزي مبيحترمش أهلي فهل الطلاق هو الحل؟